الحارثي يخوض منافسات بطولة "بلانك بان" الأوروبية متسلحا بالتفاؤل والتحدي

روما - الرؤية
يسعى سائق فريق عمان لسباقات السيارات البطل العماني أحمد الحارثي إلى دخول منافسات أولى جولات بطولة بلانك بان الأوروبيّة للسيّارات التي تقام على حلبة مونزا الإيطالية بأريحية تامة بعد أن أنهى الفريق التدريبات والتجارب التأهيلية الأولى دون أخطاء في حلبة مونزا التي جرت بالأمس.
وكان فريق عمان لسباقات السيارات بقيادة الثلاثي أحمد الحارثي ودانيل لويد وسائق فريق استون مارتن جوني ادم انتهى من إجراء التجارب والتدريبات على سيارة استون مارتن فانتاج لمعرفة مدى الملاءمة بين الثلاثة على قيادة السيارة استعدادا للسباق النهائي الذي يمتد لثلاث ساعات متتالية على نفس الحلبة، حيث يسبق السباق النهائي عملية التأهيلات التي تحدد مسار المتسابقين في مركز الانطلاق في السباق النهائي.
وسجل فريق عمان لسباقات السيارات زمنا جيد في التجارب الافتتاحية الصباحية وبفارق 0.3 ثانية عن صاحب الإصدارة لينهي تلك التجارب ضمن 12 الأوائل في السباق الذي سيشهد مشاركة ما لا يقل عن 60 سيارة.
وركز الفريق أثناء التاهيلات ما قبل الرسمية على عملية التحكم على السيارة وسط زحمة الحضور الكثيف على أرضية الحلبة وأبدى الجميع رضاه عن عملية التنسيق الداخلي بين المتسابقين وحول إمكانية إحراز نتيجة افتتاحية ترضي طموحات الفريق والجمهور المتابع والرعاة.
ويأمل الفريق خلال الجولة الأولى للبطولة إحراز أكبر عدد من النقاط لتعزيز فرص فريق عمان لسباقات السيارات والمدعوم من قبل الطيران العماني ووزارة الشؤون الرياضية والبنك الوطني العماني وأرويدو للاتصالات ومجموعة شركات الحشار استون مارتن إلى التمثيل المشرف للسلطنة خارجيا واعتلاء منصة التتويج على المستوى الأوروبي.
وقال أحمد الحارثي عضو فريق عمان لسباقات السيارات كل الأمور مضت بحسب المخطط لها من قبل الفريق الفني وقدمنا تجربة ناجحة كما أن أداء السيارة كان رائعا؛ لذلك فإننا متفائلون بمشاركة جيدة في السباق. وأضاف أن الحلبة ستكون مزدحمة بنحو 60 سيارة من مختلف الطرازات العالمية لمبرغيني وفيراري وبي ام دبليو ومرسيدس وسنركز على التأهل في مرتبة جيدة تساعدنا في السباق الختامي.

تعليق عبر الفيس بوك