مهارات استثنائية في بطولة الموج للجولف هذا العام

مسقط - الرؤية

اختتم الموج للجولف مؤخراً بطولته السنوية الثالثة، بمشاركة عددٍ من أعضاء النادي من مختلف المستويات حيث شهدت البطولة منافسات قوية بين الأعضاء الذين قاموا باللعب على ملعب الموج للجولف ذي الـ 18 حفرة بتصميمه المتقن وإطلالته الخلابة. وفاز آلان ماكينيس بلقب بطولة منافسات الرجال لعام 2015 بعد أن أمتع الحضور بأدائه القوي والمميز على مدار يومي البطولة، حصل خلالهما على 84 نقطة في اليوم الأول و81 نقطة في اليوم الثاني، مسجلاً إجمالي عدد نقاط بلغ 165 نقطة. وجاء في المركز الثاني كابتن الموج للجولف، آرون أوهارا، بعد منافسة شديدة مع حامل اللقب تينزن تسارونج، والذي أحتلّ المركز الثالث هذا العام.

وفي منافسات النساء، فازت لين كاسي، لاعبة دوري الجولف الأوروبي السابقة، بلقب بطولة النساء لعام 2015 بعد أن حصدت 73 نقطة في جولة اليوم الأول و81 نقطة في جولة اليوم الثاني، مسجلةً إجمالي عدد نقاط بلغ 154. بينما جاءت سوزان ماكينيس في المركز الثاني، وشيرلي بريسكوت في المركز الثالث بعد أن قدمتا أداءً متألقاً.

وتعليقاً على البطولة، تحدث سيمون دوفيلد، مدير عام الموج للجولف، بقوله: "يشتهر الموج للجولف بكونه أحد أفضل الملاعب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نظراً لما يمتاز به من تصميم عالمي استثنائي. ومما لا شك فيه أنّ أعضاءنا قد أكّدوا خلال منافسات هذا العام على كفاءتهم ومكانتهم البارزة ضمن أفضل لاعبي هذه الرياضة في المنطقة".

وأضاف دوفيلد: "يسعدني أن أهنئ أبطال هذا العام، ماكينيس وكاسي، واللذين أمتعانا بأدائهما المميز على مدى يومي البطولة واستحقا الفوز بلقبها بجدارة. كما أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى ستيف جونسون، مشرف عام ملعب الموج للجولف، على جهوده القيّمة والمتواصلة لإبراز الملاعب بأبهى صورة ممكنة".

الجديرٌ بالذكر أنّ فعاليات المنافسات قد اخُتتمت في أكاديمية الموج للجولف حيث شهدت توزيع الجوائز على الفائزين، فضلاً عن مجموعات تذكارية خاصة برياضة الجولف. وتضمنت هذه الجوائز مضارب من نوع "تايلورميد آر 15" و"أيروبيرنر"، وكرات من نوع بروجكت (إيه)، و"تور بريفيرد X" المستخدمة في دورات رياضة الجولف الكبرى، إضافة إلى أحذية أديداس "جريبمور" و"بووست" التي تمّ طرحها مؤخراً في الأسواق.

تعليق عبر الفيس بوك