"سندباد الطيران العماني" يعلن عن شراكة جديدة مع "روكيت مايلز"

مسقط - الرُّؤية

عَقَد برنامج مُكافأة ولاء المسافرين الدائمين الخاص بالطيران العماني "السندباد"، عن شراكة مع موقع "روكيت مايلز" -وهي شركة خاصة بحجوزات الفنادق- وذلك بهدف تسهيل حصول أعضاء البرنامج على أميال إضافية؛ من خلال حجزهم بأحد الفنادق العديدة والمتنوعة التي توفرها روكيت مايلز على مستوى العالم. وسوف تمكِّن هذه الشراكة أعضاء "السندباد" من اكتساب ما يربو على 5000 ميل سندباد على حجز الفنادق في جميع أنحاء العالم.

واعتبارا من الأول من شهر أبريل الحالي، يمكن لأعضاء "السندباد" اكتساب ما بين 500 إلى 5000 ميل سندباد على حجز الفنادق من خلال الموقع المذكور. ويتضمَّن الموقع أسماء كافة الفنادق في المواقع الهامة حول العالم، والتي تتراوح بين الفنادق العادية والفاخرة.

واحتفالا بتدشين هذه الشراكة، سيواكب ذلك حملة ترويجية خاصة؛ حيث تعطى الفرصة لمستخدمي موقع روكيت مايلز للمطالبة بثلاثة آلاف ميل سندباد، إضافة إلى أميال السندباد العادية التي يتم اكتسابها من خلال حجوزات الفنادق.

وبمناسبة هذه الشراكة، علق بول جريجورويتش الرئيس التنفيذي للطيران العماني بقوله: يسرُّ الطيران العماني أنْ يطوِّر مجموعة من المزايا التي يقدمها لأعضاء برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين الكرام. إنَّ هذه الشراكة الجديدة مع روكيت مايلز تجعل من السهل لأعضاء السندباد ليس فقط حجز الفنادق التي تناسب احتياجاتهم على أفضل وجه، ولكن تمكنهم أيضا من اكتساب أميال السندباد الإضافية. ومن ثم يُمكن استبدال الأميال المكتسبة برحلات جوية وترقية درجة السفر ورحلات ربط، إضافة إلى التمتع بمجموعة أخرى من الخدمات.

وعلاوة على ذلك، ولفترة محدودة، فإنَّ العروض التقديمية الخاصة سوف تمنح الأعضاء 3000 ميل إضافي بمجرد القيام بالحجز الأول لفنادقهم من خلال موقع روكيت مايلز.

ويُوفر برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين "السندباد" امتيازات حصرية للمسافرين على متن الطيران العماني؛ حيث يُتيح للأعضاء اكتساب الأميال عن كلِّ رحلة يقومون بها مع الطيران العماني والناقلات الجوية الشريكة، أو عند شرائهم منتجات وخدمات شركاء البرنامج من الفنادق، وشركات تأجير المركبات، إضافة إلى مرافق الترفيه. ويمكن للأعضاء استبدال أميال السندباد بمجموعة مذهلة من المكافآت بما في ذلك تذاكر السفر، وترقيات درجة السفر على رحلات الطيران العماني، أو المشاركة في السحوبات المثيرة أو البرامج الترويجية...وغير ذلك الكثير. ويقدِّم البرنامج ثلاث فئات عضوية؛ هي: الزرقاء، والفضية، والذهبية. وتوفر كلُّ فئة امتيازات حصرية للأعضاء. ويحظى أعضاء الفئة الذهبية من سندباد الطيران العماني على الأولوية في إنجاز إجراءات السفر والصعود إلى الطائرة، إضافة إلى مجموعة متكاملة من الامتيازات النوعية الأخرى.

تعليق عبر الفيس بوك