اختتام فعاليات الأسبوع الخليجي لحماية المستهلك ببركاء

بركاء - حمد السليماني

أقامتْ إدارة حماية المستهلك بولاية بركاء حفلاً ختاميًّا لفعاليات الأسبوع الخليجي لحماية المستهلك، والذي حَمَل شعار "تسوقك بوعي حماية لك"؛ وذلك في قاعة الأمان بولاية بركاء.. رعى الحفل سعادة الشيخ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري محافظ جنوب الباطنة، وبحضور الدكتور علي بن سالم القلهاتي مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بالهيئة العامة لحماية المستهلك، وبحضور مديري المصالح الحكومية بالولاية، ومديري المراكز التجارية، ومديري بعض مدارس الولاية، وجمع غفير من المدعوين.

وأوضح أحمد بن صالح الزدجالي مدير إدارة حماية المستهلك ببركاء، أنَّ هذا الحفل يأتي ضمن ختام برنامج الفعاليات، والذي أتى مع احتفال دول مجلس التعاون الخليجي بهذا اليوم، والذي تنوَّعت فعالياته ما بين المشاريع والمسابقات والحملات التوعوية ومعارض ومحاضرات تعنى بالمستهلك، كما شمل بعض التخفيضات لدى بعض المراكز التجارية بالولاية.

وتضمَّن الحفل عرضَ فيلم عن الفعاليات التي أقيمت خلال الأسبوع الخليجي تناول الفعاليات التي اشتمل عليها البرنامج، وبعدها ألقيت قصيدة شعرية، ثم عُرض فيلم بعنوان "نحن هنا"، تلى ذلك فن بحري قدمه مجموعة من الشباب، كما عرض الفيلم الفائز بالمسابقة. ثم قام راعي الحفل سعادة الشيخ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري محافظ جنوب الباطنة، بتكريم الفائزين في المسابقات، وتكريم المساهمين والدَّاعمين لجميع الفعاليات، ثم قدَّم أحمد الزدجالي مدير إدارة حماية المستهلك ببركاء هدية تذكارية لراعي المناسبة.

وعلى هامش الحفل، تمَّ افتتاح معرض السلع المقلدة والمغشوشة، والذي تعرَّف الحضور من خلاله على الفروقات الكبيرة من البضائع الأصلية والمقلدة.

كما تمَّ تدشين عربة المكتب المتنقل للشكاوى، وهو عبارة عن مكتب يتنقل داخل الولاية حتى يقف عن قرب على شكاوى واستفسارات المستهلكين تم تزويده بشبكات اتصال وشاشة تلفاز من أجل سرعة الأداء ونقل البلاغات والشكاوى إن وجدت.

تعليق عبر الفيس بوك