4 ذهبيات وفضيتان لمنتخب السباحة والشراع في ختام "شاطئية قطر"

الدوحة - فهد الزهيمي

تصوير - منذر الزدجالي

توج منتخبنا الوطني للسباحة بلقب المسابقة في اليوم الختامي لمنافسات السباحة ضمن منافسات دورة الألعاب الشاطئية الثانية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تستضيفها قطر. واستطاع سباحو السلطنة مواصلة تألقهم في الدورة بعدما تمكن منتخبنا من إحراز ذهبية الفرق والمكون من أيمن بن طالب القاسمي ومحمد بن نصيب الحبسي ومسلم بن عبدالله الخضوري، بينما ذهب المركز الثاني للمنتخب الكويتي والمركز الثالث للمنتخب الإماراتي، وفي منافسات الفردي تمكن سباح منتخبنا محمد بن نصيب الحبسي من الحصول على ذهبية الفردي في منافسات 10 كلم، وجاء زميله في المنتخب في المركز الثاني والميدالية الفضية، بينما حصل على المركز الثالث السباح الكويتي يوسف العسكري.

وواصل منتخبنا الوطني للشراع تحقيق الميداليات الملونة في اليوم الختامي من منافسات مسابقة الشراع، وفي منافسات الاوبتسمت حقق البحار زكريا الوهابي ومروان الجابري المركزين الأول والثاني، وكان المركز الثالث من نصيب البحار محمد الحميدي من دول الإمارات العربية المتحدة، بينما حل بحار السلطنة سعود العبري في المركز التاسع. وفي منافسات الليزر 4.7 تمكن البحار خميس الوهيبي.

وقدم منتخبنا للسلة الثلاثية مستوى إيجابيا وجيدا في منافسات المجموعة الثانية للسلة الثلاثية التي شهدت منافسات ساخنة، وخاض منتخبنا أربع مواجهات متلاحقة فاز في الأولى على البحرين (ب) بنتيجة 18/15 وخسر من قطر (أ) بنتيجة 18/12 كما فاز في المباراة الثالثة على الكويت (ب) 21/ 12 وخسر المواجهة الرابعة مع الامارات (أ) 21/11.

ونجح منتخبنا للقدم الشاطئية من التفوق على منتخب لكويت بنتيجة 4/ 2 في ثالث مواجهات البطولة، وبهذا الفوز يبقى أمامه الإمارات الذي يتساوى مع منتخبنا في عدد النقاط 9 نقاط لكلا منهما، وفي مباراة لكويت غلب على اللقاء طابع الشد العصبي والإصابات نظرا لانخفاض مستوى الجاهزية البدنية لدى المنتخب الكويتي الي تأثر لاعبوه بالشد العضلي على نحو ملحوظ.

تعليق عبر الفيس بوك