بنك مسقط يساهم في دعم وإنجاح مسابقة فريق نخل للرماية التقليدية

مسقط - الرؤية

اختتمت فعاليات مسابقة الرماية التي نظمها فريق نخل للرماية بميدان الرماية بولاية نخل بمحافظة جنوب الباطنة تحت رعاية معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي، وزير الشؤون الرياضية، وبحضور عدد من أصحاب المعالي والسعادة والشيوخ وجمع كبير من محبي وعشاق المسابقات التقليدية.

ويأتي تنظيم المسابقة تزامنا مع فرحة السلطنة بالعود الميمون لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - وشارك بنك مسقط في دعم ورعاية تنظيم الحدث، ضمن استراتيجية البنك في دعم الفعاليات والأنشطة الإجتماعية والثقافية والرياضية والمساهمة في تعزيزها من منطلق الواجب الوطني والمسؤولية الإجتماعية حيث يحرص بنك مسقط على المشاركة في دعم وتنمية مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية في السلطنة. ووزع معالي الشيخ راعي الحفل الجوائز على الفائزين في مختلف المنافسات التي تساهم في تعريف الشباب بهذا النوع من الفعاليات التراثية وضرورة المحافظة عليها.

وقال الصالح المعيني، مدير إقليمي أول ببنك مسقط: سعداء بالمشاركة في دعم وإنجاح مسابقة نخل للرماية، والتي تمّ تنظيمها بمناسبة عودة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - وهو حدث يحظى باهتمام كبير من قبل مختلف فئات المجتمع العماني.

ويفتخر بنك مسقط بالمشاركة في دعم كافة الأنشطة والفعاليات التي تساهم في التعريف والاهتمام بالتراث التقليدي والمحافظة عليه، ويسعى البنك من خلال ما يقدمه من خدمات ومنتجات إلى تلبية متطلبات الزبائن وتحقيق أحلامهم وطموحاتهم كما أنّ مشاركة البنك في مناشط وفعاليات اجتماعية مثل مسابقة نخل للرماية، تتيح له الفرصة لإبراز مدى اهتمامه وسعيه في دعم الأنشطة والفعاليات التي تقام بالسلطنة وفي مختلف المجالات الاجتماعية والاقتصادية والرياضية والثقافية وتقديم الدعم والمشاركة في إنجاحها.

تعليق عبر الفيس بوك