بنك نزوى يسلّط الضوء على مبادئ الصيرفة الإسلاميّة في ملتقى سوق مسقط

مسقط - الرؤية

عقد بنك نزوى جلسة تثقيفية لطلاب جامعة السلطان قابوس من أجل تعريفهم بمبادئ ومزايا الصيرفة الإسلاميّة، في إطار مشاركته في ملتقى سوق مسقط للأوراق المالية العاشر، وقام فريق من البنك بتعريف الطلبة والطالبات بالصيرفة الإسلامية وتوعيتهم بمبادئ الادخار والتعرّف على فرص الاستثمار الواعدة.

ويُعد الملتقى، الذي أقيم تحت شعار "الادخار والاستثمار" بمثابة فرصة مميزة لتسليط الضوء على ما تقدّمه الحلول المصرفيّة المتوافقة مع الشريعة من مزايا وفرص لقادة المستقبل، بحيث يمكنهم الاستفادة منها في حياتهم اليومية على الصعيدين الشخصي والمهني، إضافة إلى تزويدهم بالمعارف والرؤى التي من شأنها مساعدتهم على تحديد أهدافهم المالية وإيجاد أساليب جديدة ومبتكرة لزيادة مدخراتهم، فضلاً عن اتخاذ القرارات الاستثمارية الصائبة التي تؤمّن لهم نمط حياة مستقر مالياً.

وجاءت مشاركة بنك نزوى في الملتقى كجزء من منصته التوعوية التي أطلقها تحت اسم "البرنامج التثقيفي للصيرفة الإسلاميّة"، والتي تهدف إلى توسيع مدارك 1000 طالب وطالبة من جميع أنحاء السلطنة حول الصيرفة الإسلاميّة والحلول والمنتجات المصرفية المتوافقة مع الشريعة قبل نهاية عام 2015. وشارك البنك في المعرض المصاحب للملتقى وتواصل مع الطلاب من أجل تعريفهم بقطاع الصيرفة الإسلامية وما يميزه عن الصيرفة التقليدية، إضافة إلى قيام خبراء البنك بالرد على استفساراتهم وأسئلتهم.

تعليق عبر الفيس بوك