"ظفار للسيارات" تعرض ألفا روميو وفيات 500 بمسقط "جراند مول" و"سيتي سنتر" السيب

مسقط - الرؤية

وصلت كل من (ألفا روميو)، ذات المزيج من التكنولوجيا المتقدمة، والأداء المستوحى من عالم سباقات السيارات، و(فيات)، ذات الشخصية الممتعة، ذات التنوع والتميز لعشاق أداء الإثارة وخبراء السيارات على حد سواء. وتم تصنيعهما في إيطاليا، ولابتكار هذه الروح الفريدة لكلا العلامتين فقد اتخذتا أعواما في صنعها وإتقان صنعتها. وتتيح شركة ظفار للسيارات فرصة لإلقاء نظرة عن قرب عليهما في ساحة العرض أيام 9 و 10 و 11 أبريل في مسقط جراند مول و23، 24، 25 أبريل في مسقط سيتي سنتر، السيب.

ويعطي هذا العرض الضيوف فرصة لإمتاع عيونهم وإلقاء نظرة عن قرب على ألفا روميو وفيات 500. كما يتواجد ممثلون عن شركة ظفار للسيارات، الوكيل الحصري لمجموعة ألفا روميو وفيات في عُمان لتوفير المعلومات عن الطرازين المعروضين.

وتعرض ألفا روميو 4C وجوليتا، وفيات 500 في مسقط جراند مول ومسقط سيتي سنتر السيب خلال عطلة نهاية الأسبوع.. كما يمكن للزوار تجسيد هذه اللحظة الخاصة من خلال التقاط (صورة سيلفي) في مقصورة إنستجرام الخاصة بالعلامات التجارية، ومن ثم مشاركتها على حساب إنستجرام الخاص بكل زائر. والصورة السيلفي التي تحوز على أكبر عدد من مرات "أعجبني" سيفوز صاحبها بتجربة قيادة لمدة أسبوعين للسيارة فيات 500. وللمشاركة ينبغي ألا يقل العمر عن 18 سنة وأن يحمل المشارك رخصة قيادة عمانية صالحة.

وقال عبد الله الخروصي، مدير المبيعات في شركة ظفار للسيارات لشركة فيات وألفا روميو في عُمان: العلامتان استطاعتا بالفعل إحداث ضجة في أوساط هواة السيارات في السلطنة، فقد غمرنا المعجبون بالاستفسارات حولها. ونحن متحمسون للغاية حول عرضنا الأول لكلا العلامتين.

وصممت ألفا روميو 4C الجديدة كلياً طراز 2015 بواسطة مركز ألفا روميو للتصميم، وهي مستوحاة من تاريخ سباقات السيارات الأسطوري والطرازات الكلاسيكية، ولذلك تتميز السيارة بنسب مذهلة للمحرك في وضعيته المتوسطة، ووجود العناصر الأساسية التي تساهم في خفة وزن هذه الكوبيه، والدقة الوظيفية والأداء العالي الذي سيكون محط الأنظار وتسليط الضوء على جناح العرض. والقلب النابض لهذه السيارة السوبر الإيطالية هو المحرك سعة 1750 سم مكعب ذو المركز المتوسط بالسيارة، وهو مرئي من خلال زجاج النافذة الخلفي، وهي حركة مثيرة تقدم رؤية لتكنولوجيا ألفا روميو 4C المتقدمة من الداخل. ورمز لسيارة سباق مثالية، تم تصميم ألفا روميو 4C بهدف العمل على زيادة الاستقرار والثبات على السرعات العالية.

وحصدت ألفا روميو جوليتا العديد من الأوسمة والجوائز العالمية منذ إطلاقها. ويستند نجاحها الكبير على حقيقة أن جوليتا حافظت باستمرار على الوعود منذ إطلاقها، وهي؛ المناورة الفائقة والرضا عن تجربة القيادة، الجودة العالية وتكاليف التشغيل محدودة، والاتساع الممتاز والراحة والسلامة الفعالة والكامنة الرائدة في فئتها.

تعليق عبر الفيس بوك