"جي أم سي تيرين" تحصد أعلى مرتبة في دراسة الاعتمادية من "جي دي باور 2015"

مسقط - الرؤية

تمكنت السيارة جي أم سي تيرين المدمجة من فئة SUV من حصد أعلى مرتبة ضمن فئتها، وذلك في دراسة عن مستوى الاعتمادية في عالم السيارات لعام 2015 أجرتها مجلة JD باور، حيث حصلت علامتها على ست نقاط، منتقلة إلى نحو الرقم 10 بشكل عام في حين أجريت الدراسة على طرازات 2012 من السيارات التي أمضت مع ملاكها فترة ثلاث سنوات .

وفي تعليق له على هذا الإنجاز قال فيرندرا أجاروال الرئيس التنفيذي لشركة موسى عبد الرحمن حسن وشركاه ش م م الموزع الحصري لعلامة جي ام سي في سلطنة عمان : ( إنه من دواعي سرورنا أن نحصل على الاعتراف من دراسة جي دي باور التي تعتبر معيارا هاما في عالم صناعة السيارات، فضلا عن أنها توفر لنا تغذية مرتجعة من العملاء بشكل مباشر. كما أن ترين هي نموذج يحتوي على ميزات لا مثيل لها في حين أننا نأمل في أن نتمكن من الاحتفاظ باللقب في السنوات القادمة أيضاً).

وتتوفر سيارات جي ام سي تيرين طراز 2015 بأسعار تبدأ من 12،995 ريالا عمانيا، فهي مزيج متطور من الكفاءة المتميزة والأداء الرائع والمكانة والفخامة المرتبطة عادة مع هذا النوع من السيارات الفارهة. بتوافر هذه السيارة جي ام سي تيرين، تكون الشركة المصنعة قد قدمت للسائقين نموذجا يشار له بالبنان من طراز 2015 المجهز تجهيزاً أنيقاً حيث جاء هذا الطراز مزودا بمحرك 3.6 L V -6 ذو الستة صمامات ويعمل بنظام الحقن المباشر بنظام التوقيت المتغير باستمرار للصمامات حيث يعرف هذا النمط من التوقيت المتغير اختصاراً بنظام SAE المعتمد في محرك بقوة 301 حصان وبعزم دوران 369 نيوتن متر . كما جاءت السيارة مزودة بكافة خواص ومزايا السلامة المعيارية والتي بينها على سبيل المثال لا الحصر قرص ديسك الفرامل في كافة العجلات الأربع بالسيارة مع خاصية ستابيلي تراك للتحكم الإلكتروني في استقرار السيارة وخاصية التحكم في مستوى الجر بالإضافة إلى ستة أكياس هواء وكاميرا لتمكن السائق من الرؤية الخلفية. كما تميزت تيرين بأداء عالي الجودة مع كفاءة في استهلاك الوقود، فضلا عن تزودها بكافة خواص الاستجابة المتوازنة للمكابح القوية بالقدر الذي يساعد على إبقاء السيارة في حالة السيطرة التامة كيفما كان حال الطريق سريعا أم غير ذلك مع كفاءة متناهية في استهلاك الوقود على الطرقات السريعة. كما تتميز تيرين أيضا بقدرتها العالية على تحقيق أفضل مستويات الثقة في أدائها عند الجر حيث تعمل كافة عجلاتها بالدفع الرباعي مما يسهل انسيابية حركة العجلات والإطارات باستمرار مع كفاءة فاعلة في توزيع الطاقة والقوة بشكل تلقائي إلى العجلات مع أفضل مستوى للتحكم .

تعليق عبر الفيس بوك