"مرسيدس بنز عمان" تختتم جولتها التفقدية لعملائها في صحار

مسقط - الرؤية

اختتمت مرسيدس- بنز، العلامة التجارية المرادفة للقوة المطلقة والسلامة، مؤخراً جولتها التفقدية لعملائها من أصحاب أساطيل المركبات التجارية في صحار. وقد تمّ خلال المبادرة التي امتدت على مدى أسبوع كامل تفقد الشاحنات التجارية وتطوير مهارات سائقيها لضمان استمرار أعمال العملاء التجاريين دون توقف. وتجسد هذه المبادرة مدى التزام مرسيدس- بنز بتقديم تجربة مثرية لجميع عملائها في مختلف أنحاء السلطنة. وتعليقاً على ذلك، قال دانيال فيتزجون، مدير عام المركبات التجارية لدى شركة الزواوي للتجارة، الموزع العامّ المعتمد لمرسيدس- بنز في السلطنة: "نقوم بتنفيذ برنامج تفقد الشاحنات التجارية وفحصها بشكل نصف سنوي لضمان سلامة مركبات عملائنا التجاريين وعملها بطاقتها القصوى"، وأضاف بقوله: "كما أتحنا الفرصة أمام سائقي الشاحنات لتطوير مهارات القيادة لديهم تحت إشراف مدربين مؤهلين ومحترفين من مرسيدس- بنز". وقد تمّ تنفيذ حملة فحص الشاحنات في صحار والمناطق المحيطة بها بواسطة خبراء وفنيين من مرسيدس- بنز حضروا خصيصاً من ألمانيا بقيادة الخبير الفني المتخصص ويرنر أوبيل، حيث تمّ تحديد الأعطال الفنية في الشاحنات التي خضعت للفحص وإصلاحها بشكلٍ يضمن كفاءةً تشغيلية عالية على الطريق. ومن جانبه علق أوبيل، والملقب "بالدكتور الجوّال" نتيجة حرفيّته ومهاراته العالية، بقوله: "لقد تمّ إجراء هذه الخدمة الوقائية وفق أعلى المعايير الفنية المتّبعة في مرسيدس- بنز. ولقد تمتّ عملية الفحص بشكلٍ متقن ومنهجي محققاً أعلى مستويات الأداء للشاحنات".

وعلاوة على ذلك تضمنت حملة الصيانة تدريبات قيادة يومية من جانب مدرب القيادة الخبير والمعتمد لدى مرسيدس- بنز في منطقة الشرق الأوسط، ڤيسڤوناتا مولينكار، بهدف التأكد بأن سائقي شاحنات مرسيدس- بنز في صحار على دراية كاملة بأسلوب القيادة الصحيح لتحقيق أعلى معايير السلامة وتوفير تكاليف الوقود والصيانة.

وقد شملت الخدمات التي قدمتها ورشة الصيانة المتنقلة القيام بإجراءات من شأنها ضمان جاهزية الشاحنات والمقطورات للقيام بالمهام المنوطة بها، إضافة إلى إجراء فحوصات للمركبات وإصلاحات مجانيّة للأعطال البسيطة وتدريب السائقين على القيام بمهام الصيانة الأساسيّة مع تقديم تقارير شاملة عن فحص المركبات.

جديرُ بالذكر أنّ شاحنات مرسيدس- بنز، الحائزة على العديد من الجوائز، تتضمن موديلات أكتروس، وأكسور، وأتيجو، وزيتروس، التي تُعد من أفضل المركبات التي تتميز بالقوة والتنافسية مقارنة بنظيراتها من فئة المركبات المتوسطة والثقيلة. ولقد تمّ صناعة وتطوير واختبار كل شاحنة مرسيدس- بنز لكي تنفرد بقوة وروعة أدائها في كافة ظروف القيادة فضلاً عن تصميم شاصي الشاحنات وفق أسلوب متعدد الاستخدامات لتلبية متطلبات كافة العملاء.

تعليق عبر الفيس بوك