"عمومية الطائرة" تدعم الأندية في المشاركات الخارجية بألف ريال عماني

الرُّؤية - عادل البلوشي

ﻋَﻘَﺪ ﻣﺠﻠﺲُ ﺇﺩﺍﺭﺓ ﺍﻻ‌ﺗﺤﺎﺩ ﺍﻟﻌﻤﺎﻧﻲ ﻟﻠكرة الطائرة، ﺟﻤﻌﻴﺘﻪ ﺍﻟﻌﻤﻮﻣﻴﺔ ﺍﻟﻌﺎﺩﻳﺔ، ﺃﻣﺲ، ﺑﻘﺎﻋﺔ ﺍﻟﻤﺤﺎﺿﺮﺍﺕ ﺑﻤﺒﻨﻰ ﺍﻟﻠﺠﻨﺔ ﺍﻷ‌ﻭﻟﻤﺒﻴﺔ ﻭﺍﻻ‌ﺗﺤﺎﺩﺍﺕﺍﻟﺮﻳﺎﺿﻴﺔ، برئاسة الشيخ بدر بن علي الرواس رئيس الاتحاد، وبحضور أعضاء الاتحاد وممثلي 19 ﻧﺎﺩﻳﺎ.

وافتتح الشيخ بدر الرواس رئيس الاتحاد، الاجتماعَ بالترحيب بالحضور، مُباركا للجميع العودة السامية لمولانا جلالة السلطان إلى أرض الوطن، شاكرا الجهود التي تبذلها وزارة الشؤون الرياضية واللجنة الأولمبية العمانية وكافة الأندية والرُّعاة التجاريين ووسائل الإعلام في دعم مسيرة كرة الطائرة العمانية.

وأكَّد رئيس الاتحاد العماني لكرة الطاولة أنَّ الاتحاد سيعلن قريبا عن الشركة الراعية لأنشطة الاتحاد، والتي ستُساهم في تطوير المسابقات، كما ذكر الروَّاس أنَّ الاتحاد سيُساهم بدعم الأندية في المشاركة الخارجية بمبلغ 1000 ريال عماني، و250 ريالا للأندية؛ للاهتمام بالمراحل السنية.

واستعرض عامر الطوقي أمين السر العام بالاتحاد، التقريرَ الإداري للاتحاد لكافة مشاركات أعضاء مجلس الإدارة الخارجية، وخطط المنتخبات الوطنية للعام الجاري، ومشاركاتها الخارجية على مستوى منتخبات: الأول، والشباب، والناشئين، والشاطئية.

وتساءل عادل الفارسي رئيس نادي صحم، عن أسباب تراجع نتائج منتخبات الشواطئ، وردَّ عامر الطوقي بأنَّ ذلك ليس تراجعا، وإنما حقَّق منتخب الشواطئ المركز الأول على مستوى بطولة التضامن الأولمبي بإندونيسا في العام المنصرم، والتراجع كان لمنتخباتنا في البطولات الخليجية؛ ومنها البطولة التي أقيمت بقطر في ظلِّ مُشاركة عدد من اللاعبين المحترفين والمجنَّسين بالمنتخب القطري، ورغم ذلك فإنَّ لاعبي المنتخب قدَّموا مستويات جيدة، ولكنهم فقط لم يتمكَّنوا من تحقيق المراكز الأولى.

وتحدَّث مُحمَّد اليحمدي رئيس نادي بدية، عن تفوق مُنتخبات السلطنة في مختلف الألعاب على مستوى الكرة الشاطئية، مقارنة بكرة الصالات التي تشهد تراجعَ منتخباتنا.. واقترح اليحمدي تشكيلَ لجنة فنية بمراجعة هذا الجانب، وأيَّد الشيخ بدر الرواس اقتراحَ اليحمدي بأن يتم تشكيل لجنة فنية بوجود الدكتور طارق الخبير الفني بالاتحاد.

تعليق عبر الفيس بوك