السبت, 17 نوفمبر 2018

خبر : استبدال نقاط"أوريدو" ببطاقات "شكراً" وتذاكر لحضور أفلام في "سينما فوكس"

الجمعة 03 أبريل 2015 12:55 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

أعلنت أوريدو Ooredoo عن برنامجها الجديد لمكافأة عملائها والذي أطلقت عليه اسم "نجوم"، ويتضمن تعاونا مع مجموعة لاندمارك وسينما فوكس في خطوة من شأنها تقديم تجربة مُميّزة لعُملائها كجزء من التزامها الدائم لتوفير خدمات جديدة ومُثرية. وبموجب هذا التعاون، سيتمكن عُملاء أوريدو من استبدال النقاط التي يكتسبونها عبر برنامج مكافأة العُملاء الذي تمّ تحديثه تحت مُسمى "نجوم" بنقاط بطاقات "شكراً" الخاصة بمنافذ بيع التجزئة التابعة لمجموعة لاندمارك أو استبدال النقاط بتذاكر لحضور أيّ فيلم في إحدى صالات سينما فوكس.

ويتوفّر البرنامج الجديد بشكل حصري من خلال تطبيق أوريدو عُمان التابع للمجموعة والذي يوفر باقة واسعة ومُشوّقة من العروض المُميّزة. وبإمكان العُملاء تثبيت التطبيق على أجهزتهم الذكية التي تعمل وفق أنظمة iOS والأندرويد والبلاك بيري والويندوز. كما بإمكانهم الدخول إلى حساباتهم عبر الرابط e.ooredoo.omhttp://selfcar واختيار صفحة "برنامج نجوم" واستبدال نقاطهم بنقاط برنامج "شكراً" عبر إدراج رقم بطاقة "شكراً" الخاصة بهم، بحيث يستخدمونها في منافذ البيع لدى لاندمارك والتي تشمل سنتر بوينت، وهوم سنتر، وماكس، وإي ماكس، وبيبي شوب، ولايف ستايل، وسبلاش، وفن سيتي، وشو إكسبريس. أما فيما يخص تذاكر سينما فوكس، فبإمكان العُملاء استخدام النقاط لشراء تذاكر للأفلام التي يختارونها لدى أحد فرعي السينما بمُجمّع مسقط سيتي سنتر أو القرم سيتي سنتر.

ويُتيح التطبيق للعُملاء ميزة إعادة شحن رصيدهم، ومعرفة ما تمّ استهلاكه من باقات البيانات، وعدد الرسائل، ومدة الاتصالات الواردة والصادرة، إضافة إلى تحويل الرصيد الدولي والاشتراك بالباقات الترويجية، والإطلاع على فواتيرهم، واستبدال نقاطهم في برنامج "نجوم" بعروض وخصومات لدى عدد من المنافذ الرائدة للبيع بالتجزئة في السلطنة. كما بإمكان العُملاء استبدال النقاط برصيد للمكالمات يُضاف إلى رصيدهم الأساسي ويُمكن استخدامه لإجراء المُكالمات الدولية أو الاتصال بأية شبكة محلية أو الاشتراك بإحدى باقات البيانات المُميزة.

وفي تعليقٍ له على البرنامج الجديد، أوضح فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى أوريدو، قائلاً: "يُتيح برنامج نجوم الجديد والتطبيق المُحدّث تحكماً تاماً للعُملاء بحساباتهم الشخصية عبر شاشات أجهزتهم الذكية، حيث بإمكانهم الآن استبدال نقاط "نجوم" من Ooredoo بنقاط "شكراً" أو تذاكر سينما فوكس وغيرها من العروض المُشوّقة بكل ثقة وأمان." وأضاف بقوله: "وتُمكّن المزايا الجديدة العُملاء من إدارة عدّة حسابات في التطبيق الواحد والبقاء على إطلاع على أحدث المعلومات والعروض والخدمات التي تُقدّمها الشركة، إضافة إلى اكتشاف طرق جديدة ومُتنوعة لاستخدام نقاطهم التي يكتسبونها مع كل عملية إعادة شحن أو سداد لفواتيرهم."

وقال كلايف فريمان، الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة لاندمارك في السلطنة: " نحن سعداء بشراكتنا معOoredoo، ونعتقد أن هذه الشراكة هي في صالح العملاء، حيث ستمنحنا مساحة أكبر لتوفير تجربة أكثر ثراءً لجميع عملائنا".

الجديرٌ بالذكر أن برنامج نجوم من أوريدو مُتاح لكافة عُملاء آجل ومُسبق، وبإمكانهم الانضمام إليه عبر طلب الرقم *141*11# للغة العربية أو*141*21# للغة الإنجليزية كما يتوفر تطبيق Ooredoo Oman مع كامل العروض والخدمات الحالية على موقع الشركة عبر الرابط . www.ooredoo.om