"مجموعة المدينة" تحتفل بالعودة المباركة لجلالة السلطان

مسقط - الرؤية

نظمت مجموعة المدينة حفلاً خاصاً لكافة الموظفين في مختلف شركاتها بمناسبة المقدم الميمون لصاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- وذلك في مسقط جراند مول، حيث شاركت كل الإدارات والشركات العاملة تحت مظلتها، إضافة إلى موظفي المجموعة.

وفي تعليقه على الحفل، صرح المهندس خميس بن مبارك الكيومي، رئيس مجلس الإدارة قائلاً : "لقد عاشت السلطنة الأشهر الثمانية الماضية بانتظار هذه اللحظة التاريخية، لقد استعادت عُمان تألقها وجمالها في اللحظة التي أطل بها صاحب الجلالة من بوابة الطائرة، وتزينت كافة المدن العمانية خلال دقائق فقط من سماعها للخبر، وإن دل هذا على شيء، فإنما يدل على عظيم المحبة التي يكنها أبناء عُمان لباني عُمان وصاحب الفضل الكبير في المكانة المرموقة التي تحتلها اليوم".

وأضاف: "بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن كافة العاملين في شركات مجموعة المدينة، أود أن نهنئ أنفسنا وجميع الشعب العُماني بهذه المناسبة التي طال انتظارها، آملين من الله عز وجل، أن يحفظ صاحب الجلالة ويمده بالصحة والعافية ويبقيه ذخراً لهذا البلد الكريم وأهله أجمعين".

من جانبه قال المهندس عبد الرحمن بن عوض برهام، الرئيس التنفيذي لشركة المدينة العقارية : "إنها لحظات تاريخية حقاً عاشتها عُمان بكل جوارحها، عُمان تكتب الآن الفصل الثاني من قصة نهضتها ومسيرة مجدها وعزتها، عُمان اليوم عروس تجملت في أبهى حللها .. نبارك لأنفسنا ونهنئ كافة أفراد الشعب العماني الكريم ، بهذه المناسبة التي تعد مفصلاً تاريخياً في مسيرة بناء هذا البلد العظيم، ضارعين إلى المولى عز وجل أن يحفظ السلطان ويحفظ عُمان وأهلها الكرام ".

وقد تضمن الحفل مأدبة غداء أعدت لهذه المناسبة الكبيرة حضرها كافة موظفي المجموعة من شركة المدينة العقارية وشركة المدينة للاستثمار وشركة أودي عمان وشركة تلال للتطوير وشركة المدينة تكافل وفندق جراند ميلينيوم مسقط بالإضافة إلى إدارة وموظفي مسقط جراند مول.

تعليق عبر الفيس بوك