"الصفاء للأغذية" تكرم 190 من موظفي الشركة ذوي الخدمة الطويلة

مسقط - الرؤية

قدمت الصفاء للأغذية (ش.م.ع.ع)، مؤخرًا التهنئة إلى أكثرمن 190 من موظفيها كجزء من برنامج جوائز الخدمة الطويلة فيها. وقد أقيمت الفعالية تحت رعاية المهندس صالح بن محمد بن عامر الشنفري، رئيس مجلس إدارة الصفاء للأغذية، وتمّ خلاله توزيع الجوائز على الموظفين الذين مضى على خدمتهم في الشركة أكثر من 5 و10 سنوات، وذلك تقديرًا لمساهمتهم وخدماتهم، ووضعت الصفاء للأغذية برنامج جوائز الخدمة الطويلة كجزء من التزام الشركة لتقدير العاملين لديها والاعتراف بمساهماتهم في نجاحها. ويُعتبر هذا البرنامج أيضًا امتدادًا لسياسة الشركة التي تركز على اهتمامها بالموظفين. ولطالما وضعت الصفاء خير ورفاهية موظفيها في الصدارة بالنسبة لعقيدة الشركة. وتأتي الجوائز أيضًا احتفالا بالحدث الهام المتمثل بحقبة زمنية طويلة من الخدمة المجزية، التي أثرت وجسّدت ولاء الموظفين في الشركة.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال المهندس صالح بن محمد بن عامر الشنفري: لقد أمضى بعض موظفينا بعضًا من أفضل سنوات حياتهم معنا. ومما لا شك فيه، فإنّ فترة طويلة تمتد بين 5 و10 سنوات تظهر جليًا مستوى الثقة والالتزام من كلا الطرفين، الموظف وصاحب العمل على حد سواء. لذا، فإنّه من المهم أن نخص موظفينا بالتقدير والثناء على ولائهم وتفانيهم وعملهم الجاد في الشركة. إننا نؤمن بأنّ العاملين لدينا هم أكبر الأصول لدينا، وأننا سنواصل الاستثمار في قدراتهم وإمكانيّاتهم في مسيرة نجاح ونمو وازدهار الشركة والمضي بها قدما إلى الأمام".

وتم خلال الحفل توزيع جوائز الخدمة الطويلة على 144 موظف من ذوي الخدمة لمدة 5 سنوات وما فوق، وعلى 48 موظفا من ذوي الخدمة لمدة 10 سنوات وما فوق. وتركّز ممارسات الموارد البشرية في شركة الصفاء للأغذية على خلق ورعاية ودعم الموظفين بالشكل الذي يفي بخططها الطموحة للنمو من خلال مجموعة واسعة من المبادرات التي تغطي جميع المراحل في حياة الموظفين وتوفر التدريب لأغلبية موظفيها من المواطنين العمانيين وتصقل مهاراتهم. وعلاوة على ذلك، فإنّ الشركة تضمن إيفاءهم بالوعود بتوفير أفضل وأجود المنتجات التي تقدمها للمستهلكين بشكل ثابت ومستمر. وانطلاقًا من كونها الشركة الرائدة في الأنظمة المتكاملة لإنتاج الدواجن وأنظمة إدارة المزارع، قامت الصفاء ببناء تخصصاتها وخبراتها في إنتاج المواد الغذائية، وتكنولوجيا المواد الغذائية المعالجة والوصفات الغذائية المبتكرة، مما ساعدها على تقديم خيارات جديدة ذات نكهات لذيذة يمكن للمستهلك أن يستمتع بها في أي وقت. وكونها الشركة الرائدة في السوق العمانية، تبذل الصفاء للأغذية قصارى جهودها من أجل توفير منتجات غذائية لذيذة وشهية للعملاء والتي يتم إنتاجها ومعالجتها بشكل صحي للغاية من المكونات الطازجة، الطبيعية، النقيّة، الحلال والصحيّة من الدرجة الأولى.

تعليق عبر الفيس بوك