بنك صحار يكرّم الأمهات في الاحتفال بمناسبة عيد الأم

مسقط - الرؤية

نظم بنك صحار احتفالاً خاصاً بمناسبة عيد الأم في المكتب الرئيسي للبنك، حيث قام خلال الحفل بتوزيع الهدايا على جميع الموظفات من الأمهات في كافة فروع البنك في السلطنة.وذلك تقديراً لدور الأم الريادي وجهودها في بناء المجتمع.

وتضمن الاحتفال الذي أقيم في المكتب الرئيسي للبنك بحضور أعضاء الإدارة العليا للبنك، إلى جانب عدد من موظفات البنك، تقطيع كعكة خاصة بهذه المناسبة وتقديم الهدايا للموظفات من الأمهات في بنك صحار تقديراً منه لعطائهن ودورهن الكبير في النجاح المستمر الذي يحظى به البنك، وللجهود العظيمة التي يبذلنها للتوفيق بين دورهن كأمهات وحياتهنّ العمليّة كجزء من عائلة بنك صحار.

وبهذه المناسبة، صرحت منيرة بنت عبد النبي مكي، نائب المدير العام للموارد البشرية والدعم الاستراتيجي ببنك صحار قائلة: "يسرنا في بنك صحار أن نهنئ جميع الأمهات في هذه المناسبة العزيزة، كما نود التعبير لهن عن احترامنا الكبير وتقديرنا لدورهن القيّم في خدمة المجتمع، فالأمهات دائماً وأبداً تبقى لهن مكانة خاصة في حياة كل فرد منا، واحتفالنا بهن اليوم، ليس إلا تأكيد على أهميتهنّ الكبيرة في حياتنا جميعاً".

وأضافت : "تقضي بعض الموظفات من الأمهات ساعات طويلة في العمل، وفي الوقت نفسه يقمن بالاعتناء بعائلاتهن في المنزل، وهو أمر يتطلب الكثير من الإرادة والعزم للتميز في هذين المجالين، واعترافاً منا بجهودهن الكبيرة، ارتأينا في بنك صحار أن نكرّم الموظفات من الأمهات اللاتي تميزن في عملهن إلى جانب رعايتهن لعائلاتهم. كما يعدّ عيد الأم فرصة لتقدير المساهمة البارزة للأمهات في عملهن وفي بناء بلدنا الحبيبة عمان، ونود بهذه المناسبة، أن نهنئ جميع الأمّهات في السلطنة ونتمنى لهنّ عيداً سعيداً".

وكان بنك صحار قد أطلق قبل أسبوع من عيد الأم، مسابقة خاصة لأبناء الموظفات في بنك صحار، حيث طلب إرسال رسالة معايدة لأمهاتهم بهذه المناسبة، وقام خلال الحفل بتوزيع هدايا لجميع المشاركين إلى جانب الإعلان عن الرسائل الثلاث الفائزة التي مُنحت جوائز خاصة.

ويحتفل بنك صحار بهذه المناسبة سنوياً، حيث يعكس ذلك ثقافة البنك في دعم المرأة ومساواتها مع الرجل ليكون جميع موظفي البنك، أفراداً في عائلة واحدة، في الوقت الذي يقدر فيه بشكل خاص الدور الحيوي للمرأة في مجال العمل ودورها الفعّال في رفع مستوى جودة الحياة لعائلتها.

يأتي احتفال البنك بعيد الأم في إطار التزامه الكبير بتفعيل التواصل مع موظفيه، وإيماناً منه بأهميّة دوره الاجتماعي في تعزيز روح العمل الجماعية، واعتبار كل الموظفين أفرادًا ضمن عائلة واحدة.

تعليق عبر الفيس بوك