"نيسان باترول" تحصد جوائز تقديرية من "إيفو" و"أوتوعمان"

مسقط - الرؤية

أضافت نيسان جائزتين تقديريتين جديدتين إلى لائحة جوائزها الكبيرة وذلك بعد أن قررت مجلتا أوتوعمان وإيفو تقديم جائزتيهما لسيارة العام الرياضية المتعددة الاستعمال إلى نيسان باترول.

وفي هذا الإطار، قال سمير شرفان، المدير التنفيذي لـ نيسان الشرق الأوسط: "إنه قطاع نخبوي عنوانه المنافسة العارمة ولكن نيسان باترول لا يزال يتصدر هذا القطاع. ونحن فخورون جداً بقدرة هذه السيارة على الفوز بلقبي سيارة العام الرياضية المتعددة الاستعمال".

وتابع شرفان: "من جديد، عاد نيسان باترول ليبرهن أنه يستحق بالفعل أن يحمل لقب "بطل كل الدروب في الحياة". فهو يتمتع بسمعة متفوقة كونه يتحلى بقدرات متقدمة تم تعزيزها بقوة عالية وصلابة ممتازة مع مستويات اعتماد استثنائيّة وهذا ما يضعه في مقدمة كل السيارات المنافسة".

وفيما تُعتبر مجلة إيفو واحدة من أبرز مجلات السيارات المتخصصة في دولة الإمارات العربية، تتصدر مجلة أوتوعمان المطبوعات المتخصصة بعالم السيارات في سلطنة عمان. أما جوائزهما المخصصة لسيارات العام، فهي من أكثر الجوائز التي تحظى بالاحترام والتقدير في منطقة الشرق الأوسط.

وتابع أن فريق عمل نيسان الشرق الأوسط سعيد بهاتين الجائزتين ولكن الهدف الأسمى يبقى بالنسبة لنا متمثلاً بالعمل على زيادة اكتفاء المستهلك، خصوصاً أنّ نيسان باترول واحدة من السيّارات القليلة المحبوبة التي تنفرد بمستويات عالية جداً من إخلاص المستهلك".

بالإضافة إلى عملنا الدؤوب على رضى المستهلك، لا يزال نيسان باترول الذي بات جزءاً رئيسياً من عالم السيارات والتنقل في منطقة الشرق الأوسط منذ أكثر من أربعة عقود من الزمن، يستقطب المزيد من الزبائن الجدد".

يُذكر أن جائزتا مجلتي إيفو وأوتومان إنضمتا الى 24 جائزة تقديرية أخرى حصل عليها نيسان باترول في منطقة الشرق الأوسط. وكانت سيارة نيسان باترول قد حصلت على جوائز تقديرية من أبرز وسائل الإعلام المتخصصة بشؤون السيارات في منطقة الشرق الأوسط، منها مجلة BBC توب جير الشرق الأوسط، مجلة سبور أوتو، مجلة سعودي أوتو، برنامج موتور شو، جوائز بي آر أرابيا، موقع سعودي موتورز، مجلة Entrepreneur الشرق الأوسط، مجلة أوتوموبيل، برنامج أوتوموبيل، أسواق السيّارة العربية، مجلة كار إكسبرس، إيفو الشرق الأوسط، مجلة ميدل إيست كار، غلف أوتوز، أوتو ميدل إيست، عالم السيارات، أسواق السيارات، كار إكسبرس، كار أون ويب، كارز أند سبيد وكتاب غينيس للأرقام القياسية العالمية.

تعليق عبر الفيس بوك