"أوربك" تحتفل بالعودة الميمونة لجلالة السلطان

مسقط - الرؤية

احتفلت شركة النفط العمانية للمصافي والصناعات البترولية (أوربك) بعودة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد لأرض الوطن بعد رحلة علاجية كللت بالنجاح ولله الحمد. وقد احتفلت الشركة بهذه المناسبة الغالية عبر العديد من الفعاليات التي شاركت فيها أبناء السلطنة وبناتها فرحتهم وبهجتهم بالاطمئنان بعودة سلطان البلاد المفدى لأرض الوطن.

وقال مصعب بن عبدالله المحروقي الرئيس التنفيذي للشركة في رسالته لموظفي الشركة بهذه المناسبة: إنّ المحبة والعمل الصادق والدؤوب الذي قدمه حضرة صاحب الجلالة لعمان وأبنائها منذ الأيام الأولى لمسيرة النهضة الظافرة، يفسر لنا هذه العواطف الجياشة والفرحة الغامرة التي عبرت عنها قلوب كل من على هذه الأرض الطيبة قبل حناجرهم. حفظ الله عمان وقائدها المفدى وأدامه ذخرًا لعمان، وليكن حبه وتفانيه في خدمة هذه البلاد وأبنائها مصدر إلهام لنا جميعًا لبذل المزيد من الجهود لتحقيق إنجازات تمكننا من خدمة عمان بفخر واعتزاز.

وقد نظّمت الشركة مسيرة داخلية شكرًا وعرفان وولاء لقائد البلاد المفدى على ما قدمه من عطاء في خدمة هذه الأرض الطيبة، كما شارك موظفوها في مسيرات شعبية في ولايتي صحار ولوى، وقدمت الإعلام والأوشحة للمشاركين في هذه المسيرات. إضافة إلى ذلك قامت الشركة بدعم الاحتفالات المدرسية في عدد من مدارس محافظتي شمال الباطنة ومسقط، وقامت الشركة بالاحتفال بهذه المناسبة أيضًا عبر منّصاتها التواصلية المختلفة وعلى صفحتها بالفيسبوك في وسم #أبشري- قابوس- جاء مشاركة منها في هذه الفرحة الشعبية الغامرة.

تعليق عبر الفيس بوك