"القوى العاملة" تنظم ندوة تعريفية لمديري الموارد البشرية.. الأربعاء المقبل

مسقط - الرؤية

تعتزم وزارة القوى العاملة ممثلة بالمديرية العامة للرعاية العمالية بإقامة ندوة تعريفية بقانون العمل لمديري الموارد البشرية بالقطاع الخاص من 1-2 من أبريل المقبل، وذلك بالتنسيق مع غرفة تجارة وصناعة عمان.

وتأتي هذه الندوة في إطار التعاون المستمر بين وزارة القوى العاملة ومنشآت القطاع الخاص والذي يهدف إلى إيجاد شراكة حقيقية بين القطاعين، ومن باب الاهتمام الذي توليه الوزارة بالقوى العاملة الوطنية بالقطاع الخاص.

وقال مدير دائرة الخدمات العمالية بوزارة القوى العاملة هلال بن علي السلماني إنّ هذه الندوة تأتي بعد نجاح الندوات السابقة، حيث لمسنا تجاوباً كبيراً من قبل منشآت القطاع الخاص للمشاركة في مثل هذه الندوات. وأضاف: يشارك في هذه الندوة ما يقارب من 120 مشاركًا وتعقد على مدار يومين، حيث يشتمل اليوم الأول على عدة محاضرات تتضمن قانون العمل والمنازعات العمالية والعمل النقابي في سطنة عمان, والترشيح الإلكتروني للباحثين عن عمل بمنشآت القطاع الخاص. وفي اليوم الثاني تتطرق الندوة إلى محاور تفتيش العمل و تدابير السلامة والصحة المهنية، وتشارك الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية من خلال محاضرة عن المستحقات التأمينية وإصابات العمل.

تعليق عبر الفيس بوك