"أوفست النفطية" تحتفل بالمقدم الميمون

فهود - ناصر العبري

بمناسبة عودة مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم إلى ارض الوطن و هو يتمتع بكامل الصحة والعافية . شاركت شركت أوفست النفطية في حقول فهود فرحت الشعب العماني بالمقدم الميمون لباني نهضة عمان وقائدها المعظم بعد أن من الله على جلالته بالشفاء التام والحمد لله . وشارك الموظفون العمانيين فرحتهم وابتهاجهم مدير شركة اوفست والمهندسين وكافة الفنيين والشركات الراعية . وبداء الاحتفال بالدعاء إلى الله سبحانه وتعالى أن يصبغ على جلالته الصحة والعافية وان يحفظ جلالته و هو يلبس ثوب الصحة والسعادة .

و وزعت الحلوى العمانية والمرطبات والقهوة العمانية ورفعت إعلام السلطنة وصور جلالة السلطان وتعالت الأصوات مهللة ومكبرة و شاكره لله نعمة الشفاء للقائد المعظم .

وقد تبارى الشعراء بإلقاء الكلمات والقصائد الشعرية بهذه المناسبة العزيزة كما نظموا مسيرة منظمة احتفاء بعودة القائد المعظم . وقال رئيس مجلس إدارة أوفست الشيخ عبد العزيز الشنفري . أنها لمناسبة جليلة وغالية على قلوب كل العمانيين لقد أعاد الله إلينا نور عمان ومؤسس ركائزها مولانا المعظم مشافى معافى بفضل من الله تعالى ومنته وهذا يوم عيد لأبناء السلطنة ونحن في شركة اوفست جزء من هذا الشعب الوفي وأننا ماضون خلف قيادته الحكيمة بعون لله تعالى وقال خالد بن سالم الربيعي مدير شؤون الموظفين عودة حكيم العروبة مولانا حضرة صاحب الجلالة المعظم إلى ارض السلطنة الحبيبة و هو يتمتع بالصحة والعافية يعتبر يوم تاريخي عظيم سوف يسجله أبناء عمان بحروف من ذهب نسأل الله ان يحفظ جلالته تاج على رئسنا .

وقال حمدان بن عبدالله المنظري لقد عاد إلينا النور وفرحتنا لاتصف نهني مولانا وأنفسنا بالعودة الحميدة . ونعاهد الله أن وزملائي أن نعمل بكل أخلاص والتفاني لخدمة عمان الحبيبة .

تعليق عبر الفيس بوك