لجنة الجودة بـ"الخدمة المدنية" تناقش المقترحات التطويرية للنظام

مسقط - العمانية

عقد أمس بفندق انتركونتيننتال اجتماع لجنة الجودة برئاسة سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون التطوير الإداري رئيس لجنة الجودة - نائب رئيس مجلس الجودة بحضور أعضاء لجنة الجودة لمتابعة أهم التطورات التي طرأت على تطبيقات إدارة نظام الجودة ومناقشة المقترحات التطويرية التي تمّ عرضها في اجتماع مراجعة الإدارة السابقة والمقترحة من قبل أعضاء اللجنة من تطوير وتحسين إجراءات العمل بالوزارة.

وتم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة المواضيع المدرجة على جدول أعماله، من ضمنها تقديم عرض عن إدارة التغيير والمقدمة من قبل موسى بن الصقر الخروصي مدير دائرة الوثائق وعرض أهم القرارات التي تمّ اعتمادها بداية العام وآليات تنفيذها.

كما تم في الاجتماع مناقشة المقترحات التطويرية المقدمة من التقسيمات التنظيمية التي تم عرضها في اجتماع مراجعة الإدارة السابقة في يناير الماضي من بين تلك المقترحات مشروع تطوير مكتبة الوزارة بهدف تحسين بيئة العمل، وإنشاء مختبر يحاكي الأجهزة الرئيسية بشبكة الوزارة وغيرها من المقترحات التي تلامس واقع تطوير الخدمات وبيئة العمل بالوزارة.

وفي نهاية الاجتماع تم تكريم ثلاثة مقترحات لاقت أعلى نسبة تصويت للتطبيق، بحيث تتم دراسة التوصيات الأخرى بشكل أكثر تفصيلا.

تأتي هذه المبادرة لتشجيع موظفي وزارة الخدمة المدنية على الإبداع والتطوير وتقديم المقترحات التي تهدف إلى تحقيق رضا المستفيد.

تعليق عبر الفيس بوك