"الوطني للإحصاء" يفوز بجائزة أفضل التطبيقات الذكية بالسلطنة

الكويت - العمانية

فاز المركز الوطني للإحصاء والمعلومات بجائزة أفضل التطبيقات الذكية بالسلطنة عن تطبيق المؤشرات الإحصائية وذلك في مسابقة درع الحكومة الذكية على مستوى المنطقة العربية التي تنظمها أكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية التابع للجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات بدولة الكويت.

جاء ذلك خلال حفل تتويج الفائزين الليلة قبل الماضية في فندق سمفوني ستايل ـ بالعاصمة الكويتية، وذلك تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن عبد الله المبارك الصباح وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات.

الجدير بالذكر أن هذه المسابقة تقام للموسم السادس على مستوى الدول العربية، وتأتي مشاركة المركز في هذه المسابقة في منافسة ضمت أكثر من خمس جهات حكومية أخرى من السلطنة، حيث حقق التطبيق الذكي الخاص بالمركز الوطني للإحصاء والمعلومات جائزة أفضل التطبيقات الذكية عن الحكومات الإلكترونية على مستوى سلطنة عمان.

وقد سبق الاحتفال إقامة مؤتمر ومعرض أفضل ممارسات التطبيقات الحكومية الذكية ضم المعنيين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على مستوى حكومات الدول العربية كما تحدث خلال هذا المؤتمر أهم الاختصاصيين من شركات عالمية في المجالات ذات الصلة.

تعليق عبر الفيس بوك