"Ooredoo" يختتم برنامج تدريب المواهب العُمانية الناشئة بالتعاون مع نادي باريس سان جيرمان

مسقط - الرؤية

اختتمت "Ooredoo" بالتعاون مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، البرنامج التدريبي للمواهب المحلية الناشئة والواعدة في رياضة كرة القدم على أيدي عدد من المدربيين الدوليين.

واستقبلت السلطنة مجموعة من نجوم رياضة كرة القدم الفرنسيين لتدريب 200 يافع محظوظ على أرض ملعب مدرسة السلطان الخاصة، بعد أن تمّ اختيارهم عبر مُسابقة أطلقتها Ooredoo على صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما تمّ اختيار عددٍ من المواهب من أندية كرة القدم المحلية، وأبناء بعضٍ من أفراد عائلة "Ooredoo". وعبر قاسم بن محمد البرواني، أحد طلبة الأكاديمية عن فرحته بهذا التدريب، قائلاً: "لقد تعلّمت الكثير عن أسرار لعبة كرة القدم خلال هذا التدريب في الأكاديمية والوقت الذي أمضيته بصحبة المُدربين. ولقد استفدت كثيراً من المُباريات التي لعبناها وتعلمت كيفية التلاعب بالكرة. وأريد أن أقول، شكراً لـ"Ooredoo" على هذه الفرصة الرائعة وأتمنى الانضمام إلى الأكاديميات المُشابهة في المُستقبل". وتندرج الأكاديمية ضمن التعاون القائم بين Ooredoo ونادي باريس سان جيرمان الهادف إلى تحفيز المُجتمع المحلي لإتباع أساليب حياة صحية وسليمة ودعم الجيل الناشئ في تحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم المُستقبلية. وقد أتاح هذا المُعسكر التدريبي فرصة رائعةللمواهب المحلية الواعدة لاستعراض مهاراتهم وإمكاناتهم أمام نخبة من نجوم العالم في هذه الرياضة. ولم تقتصر المُبادرة على تطوير رياضة كرة القدم العُمانية فحسب، بل مكّنت أيضاً الشباب الناشئ عبر غرس قيم حياتية أساسية لديهم كأهمية العمل الجماعي لتحقيق النجاح والإلتزام بالمبادئ والانضباط.

يشار إلى أن مُبادرة Ooredoo الرياضية ليست الأولى من نوعها للشركة،حيث أنّها تدعم عدّة فعاليات لتعزيز التنمية البشرية على مختلف الأصعدة. وأقامت الشركة في السابق عدّة أنشطة رياضية شملت رياضة الكريكيت وكرة القدم،كما عملت على عقد شراكات مع مُؤسسات محلية تجارية ونوادٍ رياضية وصحية للياقة البدنية بهدف تعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على صحة ورفاهية أفراد المُجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك