معرض للأزياء لصاحبات الأعمال بـ"غرفة البريمي" أبريل المقبل

البريمي - سيف المعمري

عقدت لجنة صاحبات الأعمال بفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة البريمي اجتماعها الأول لهذا العام برئاسة شيخة بنت علي النعيمية وبحضور عدد من عضوات اللجنة. جرى خلال الاجتماع الاطلاع على آلية تواصل وعمل الجهاز التنفيذي مع اللجان المتخصصة التي اعتمدها مجلس إدارة الفرع مؤخرا بالإضافة إلى بحث إمكانية عقد اجتماع مشترك مع رؤساء اللجان المتخصصة بالفرع بهدف تعزيز التعاون والتنسيق فيما بينها والوصول إلى تكامل الأدوار وتعظيم الفائدة العائدة على مؤسسات وشركات القطاع الخاص.

كذلك تطرقت اللجنة إلى عزمها تنظيم زيارات ميدانية لمواقع مؤسسات وشركات صاحبات الأعمال في المحافظة للوقوف على أوضاع أنشطة صاحبات الأعمال التجارية والتعرف على التحديات والصعوبات التي تواجههن في سوق العمل.

كما ناقشت اللجنة أهمية تنظيم زيارة إلى مركز التدريب المهني بالبريمي لبحث أوجه التعاون لاسيما فيما يتعلق بمجالات التدريب المتاحة للمرأة بالمركز وذلك خلال النصف الثاني من الشهر الجاري، ذلك إلى جانب موافقة اللجنة على تنظيم فعالية "عرض أزياء" بمشاركة عدد من المؤسسات الراعية بقاعة بينونة بالبريمي وقد قامت اللجنة بتشكيل فريق عمل للتحضير للفعالية المقترح إقامتها خلال شهر أبريل المقبل.

من جانب آخر بحثت اللجنة إمكانية تنظيم زيارة إلى غرفة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة تضم عدداً من عضوات اللجنة حيث تهدف الزيارة لإقامة جسور تعاون بين صاحبات الأعمال في المحافظة ونظيراتهن بإمارة دبي إضافة إلى الاطلاع على تجارب الأعمال وتبادل الخبرات وبحث فرص ومجالات التعاون التجاري والاستثماري بين الجانبين.

تعليق عبر الفيس بوك