شراكة استراتيجية بين "الريم للإبداع "و"غرايلينغ" لتعزيز القدرات الإبداعيّة للاتصالات في السلطنة

الرؤية - أسماء البجاليّة

احتفلت شركة الريم للإبداع، إحدى الشركات الإعلاميّة المحلية الرائدة في سلطنة عمان، أمس بتوقيع اتفاقية شراكة بين شركتها "براند إنفينيتي" وشركة العلاقات العامة العالمية الرائدة "غرايلينغ"، بحضور عدد من المسؤولين وأصحاب الأعمال وذلك بفندق جراند هرمز في مسقط.

وقال خالد سعيد سالم الوهيبي، رئيس براند إنفينيتي في تصريح للرؤية: نركز في شركتنا على الطاقات الشبابية العمانية حيث تبلغ نسبة التعمين لدينا بالشركة حوالي 50 بالمائة، حيث إنّ المصورين لدينا من فئة الشباب العماني، بالإضافة إلى الجهود التي ستبذل في عمل برامج تدريبية للكوادر العمانية التي لديها شغف في مجال التصوير والتحاقهم بالعمل سواء كان لدينا أم بالمؤسسات الأخرى.

وتعليقًا على هذه الشراكة قال الوهيبي: "براند انفينيتي سعيدة بهذه الشراكة مع غرايلينغ، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال العلاقات العامة. وهدفنا هو العمل معا لتقديم أفضل المهارات الإبداعية وأعلى معايير خدمة العملاء في السلطنة. ونحن نسعى إلى مساعدة الشركات والجهات الحكومية لتسخير التقنيات البصرية الحديثة للتواصل مع الجمهور والعملاء بطرق أكثر إثارة، وإقناعا."

وأضاف: "من أهدافنا الرئيسية تطوير المواهب المحلية في عمان، ولدينا برنامج نشط لإشراك وتشجيع وتوظيف العمانيين الشغوفين بمجال الاتصال الإبداعي."

في نفس السياق قال اللورد شادلنجتون، الرئيس التنفيذي لهانتسوورث، الشركة الأم لغرايلينغ، ورئيس مجلس إدارة غرايلينغ: " نحن ملتزمون بعقد شراكة قوية وناجحة مع براند انفينيتي، التي هي واحدة من أكثر الشركات الإبداعية ابتكارا وتقدمًا من الناحية التكنولوجية في سلطنة عمان.

ومن جهته قال باول فلاندينيت، الرئيس التنفيذي لشركة براند إنفينيتي: "من خلال شراكتنا، ستقوم براند انفينيتي وغرايلينغ بتحويل مشهد الاتصالات العماني عبر رفع معايير الجودة والإبداع المقدمة لعملائنا."

وسيقوم مكتب مسقط بالتنسيق مع الفرق الاستشارية الأخرى لغرايلينغ في الشرق الأوسط في كل من أبوظبي والدوحة ودبي واسطنبول، والعاملة تحت إشراف لوريتا أحمد، الرئيسة التنفيذية لغرايلينغ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا. والتي أعربت عن سعادتها بهذه الشراكة قائلة: "نحن مسرورون جدًا لتوسيع نطاق أعمالنا في سلطنة عمان، التي تبذل جهودًا ضخمة لتعزيز التنويع الاقتصادي. ومن خلال برنامجنا التدريبي في الشرق الأوسط تدعم غرايلينغ هذا التطوير عبر منح المواهب العمانية الشابة في مجال الاتصالات والعلاقات العامة فرص العمل مع بعض أكبر العلامات التجارية في السلطنة، وتطوير مهارات العلاقات العامة والاتصال الرقمي في بيئة الاستشارات الدولية.

تعليق عبر الفيس بوك