اختتام مسابقة شاعر وكاتب الوطيس الرابع بـ "التقنية العليا"

مسقط - محمد بن هلال الصوافي

أختتمت فعاليات مسابقة شاعر وكاتب الوطيس الرابع، التي أقامتها جماعة وطيس الأدب بالكليّة التقنية العليا، تحت رعاية الدكتور خالد بن عبدالعزيز أمبوسعيدي عميد الكلية.

وأعرب ياسر بن سعيد الهاشمي رئيس جماعة وطيس الأدب في كلمته التي ألقاها بداية الأمسية عن شكره الجزيل للحضور ومدى امتنانه لتلبيتهم الدعوة، وقدم شرحًا عن فكرة الفعاليّة ومدى انتشار صيتها خلال السنوات المنصرمة وعامها الرابع. بعدها أقيمت جلسة للشعر الفصيح أحياها الشاعر منتظر الموسوي والشاعر خميس قلم، تلتها جلسة الشعر الشعبي والتي اعتلى منصتها الشاعران طاهر العميري والشاعر مختار السلامي.

كما أطرب خليفة الصايغ مسامع الحضور بميدانٍ عذب، وتم بعد ذلك الإنصات لعذوبة اللحن في شلة ألقاها أحمد السيابي، وعرض المشاركون في مسابقة شاعر وكاتب الوطيس الرابع نصوصهم ابتداء بالقسم الفصيح، وتلاهم المشاركون في الشق الشعبي، بعد ذلك تمّ عرض أوبريت "هولي" ماثلاً بخيلاء وتناغم اللون والحس مشكلاً لوحةً مُزدانة بكل المقاييس، و وتمّ في ختام الأمسية تكريم الشعراء المجيدين وإعلان نتائج المسابقة.

الجدير بالذكر أنّ جماعة وطيس الأدب من الجماعات الطلابية المتميّزة بالكلية التقنية العليا، وتهتم بصقل المواهب الأدبية والاحتفاء بالأصوات الشعرية المختلفة على الصعيد الداخلي والخارجي.

تعليق عبر الفيس بوك