الكلية الحديثة للتجارة والعلوم تستضيف محاضرة عن القيادة الملهمة

مسقط - الرؤية

تنظم الكلية الحديثة للتجارة والعلوم وشريكها الأكاديمي جامعة فرانكلين محاضرة لطلاب ماجستير إدارة الأعمال المحتملين والخريجين ورواد الأعمال وأشخاص آخرين حول القيادة الملهمة الأحد المقبل في قاعة الندوات بالكلية، وجرى اختيار د. آنا ستالينسكا، الأستاذة المشاركة في قسم الأعمال والاقتصاد بالكلية الحديثة للتجارة والعلوم، لتكون المتحدثة الرئيسية في جلسة المحاضرة.

وتناقش الجلسة التي تحمل عنوان: "قائد الـ 360 درجة" مختلف جوانب القيادة بغرض تعزيز معنى القيادة وفهمه المناسب وبناء الثقة في إمكانيات القيادة الخاصة بالفرد، ودراسة وجهات النظر المتعلقة بالنمو الشخصي والمهني.

وفي تعليقها على جلسة المحاضرة، قالت د. آنا: مهارات القيادة الفعالة أساس النجاح، سواء أكان الأمر يتعلق بالتفوق في مهنة أو مؤسسة الفرد. وتم تخطيط جلسة المحادثات لتحفيز المشاركين على فهم أهمية القيادة بشكل مناسب وعرض برنامج ماجستير إدارة الأعمال الخاص بنا المقدم بالتعاون مع جامعة فرانكلين كمسار لاكتساب هذه الأصول من خلال وحدات دراسية ممنهجة. ويمكن لكل من الطلاب والموظفين ورواد الأعمال الاستفادة من الفعالية.

وقامت د. آنا، الحاصلة على شهادة الدكتوراة في الاقتصاد العالمي والعلاقات الدولية، بالتدريس في مؤسسات دولية وعُمانية مختلفة من بينها جامعة نزوى وكلية الشرق الأوسط وجامعة WSB-NLU (البولندية) وجامعة كروك (الأوكرانية).

تعليق عبر الفيس بوك