الكلباني يتفقّد المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بالباطنة

مسقط - الرؤية

قام معالي الشيخ محمد بن سعّيد الكلباني وزير التنمية الاجتماعية خلال اليومين الماضيين بزيارة إلى المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظتي شمال وجنوب الباطنة، تفقد خلالها جميع دوائر التنمية الاجتماعية ومراكز الوفاء لتأهيل الأطفال المعاقين في الولايات التي شملتها الزيارة.

وشملت زيارة معاليه كلا من دوائر التنمية الاجتماعية في ولايات بركاء والمصنعة والسويق والرستاق وشناص وصحم والخابورة ومقر المديرية العامة للتنمية الاجتماعيّة بولاية صحار إلى جانب زيارة مراكز الوفاء في كل من السويق والرستاق وشناص وصحار والخابورة والمبنى الجديد الذي سيكون مركزًا للوفاء في ولاية لوى.

وحرص معالي الشيخ محمد بن سعّيد الكلباني وزير التنمية الاجتماعية خلال تلك الزيارة على اللقاء ببعض المواطنين الذين تصادف مراجعتهم الروتينية لبعض تلك الدوائر، والتمس حاجاتهم ومتطلباتهم عن قرب وفق النظم والإجراءات التبعة حول بعض تلك الطلبات التي يتقدم بها المواطنون للوزارة.

والتقى معاليه خلال الزيارة بالموظفين في مختلف الدوائر التابعة للمديرية العامة للتنمية الاجتماعية في محافظتي شمال وجنوب الباطنة وأكد خلال لقائه بأن الالتزام بالعمل من واجبات الموظف وعليه تأدية واجبه بما يمليه عليه الواجب من أجل خدمة المواطن وتلبية متطلباته وإنهاء معاملاته وفق النظم والقوانين المعمول بها، كما شدد على أهمية تكثيف دور الوزارة في مختلف المجالات الأخرى سواء في الإرشاد أو التنمية الأسرية والأشخاص ذوي الإعاقة، وأن تكون هناك حلقة وصل مستمرة بين الوزارة بمختلف دوائرها مع المجتمع لتقديم أفضل الخدمات لفئة الأشخاص ذوي الإعاقة من خلال مراكز الوفاء لتأهيل الأطفال المعاقين.

وأبرز معاليه حرص الوزارة وكافة المسؤولين بها على راحة الموظف من خلال إيجاد البيئة المناسبة له، وتأهيل تلك الكوادر الوظيفية عبر الدورات التدريبية والتأهيلية من أجل تقديم أفضل جودة في العمل.

وأثنى الموظفون على زيارة معالي الشيخ وزير التنمية الاجتماعية، مؤكدين أنّ مثل هذه الزيارات تسهم في إتاحة الفرصة للموظف للالتقاء بالمسؤولين بالوزارة وتقديم مقترحاته دون أن يتحمّل عناء السفر إلى ديوان عام الوزارة بمسقط.

تعليق عبر الفيس بوك