إعلان أسماء الفائزين بمسابقة حفظ القرآن الكريم في "تعليمية جنوب الشرقية" للعام الدراسي الحالي

صور- حمد العلوي

أعلنت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الشرقية، نتائج مسابقة حفظ القرآن وتجويده على مستوى المحافظة للعام الدراسي 2014-2015، في مستوياتها الستة لفئتي الذكور والإناث.

ويأتي تنظيم هذه المسابقة سنويا على مستوى جميع المدارس لتحقق عدة أهداف منها بيان المنزلة العظمى للقرآن الكريم في الإسلام كونه الكتاب الرباني، وتحقيقا للقيم التي دعا إليها هذا الكتاب الخالد، وتدريبا للطلاب على الاهتمام به، لما فيه من أثر إيجابي على السلوك والفكر واستقامة اللسان. كما تهدف مسابقة حفظ القرآن الكريم إلى تنمية حب القرآن الكريم وتلاوته في نفوس الناشئة مع تعويدهم على تلاوة القرآن الكريم وتجويده وحفظه والتمسك والتعلق بالأخلاق التي يدعو إليها القرآن الكريم.

وفي المستوى الأول ذكور، حقق الطالب مازن بن سليم النظيري من مدرسة بلعرب بن حمير للتعليم الأساسي المركز الأول، وجاء الطالب عبد الله بن جمعة العلوي من مدرسة حبيب بن زيد للتعليم الأساسي في المركز الثاني، وحل الطالب عيسى بن محمد الجعفري من مدرسة أبوبكر الرازي للتعليم الأساسي في المركز الثالث، وفي المستوى الأول إناث حققت الطالبة نورا عاطف محمود من مدرسة عبدالرحمن بن عوف الخاصة المركز الأول، وجاءت الطالبة مروة خلف من مدرسة بحر عمان للتعليم الأساسي في المركز الثاني والطالبة آيات بنت سالم الحسني من مدرسة بلاد بني بو حسن للتعليم ما بعد الأساسي في المركز الثالث. وفي المستوى الثاني ذكور، حصل الطالب مبارك بن سالم الخوذيري من مدرسة السلطان قابوس للتعليم ما بعد الأساسي على المركز الأول وجاء الطالب خالد بن عبدالله الجعفري من مدرسة منير بن النير للتعليم ما بعد الأساسي في المركز الثاني والطالب مروان بن سالم السلطي من مدرسة وادي بني جابر للتعليم الأساسي في المركز الثالث. وفي المستوى الثاني اناث حصلت الطالبة مريم بنت جاسم الجعفرية من مدرسة بلاد بني بو علي للتعليم ما بعد الأساسي على المركز الأول وجاءت الطالبة شيماء بنت راشد الراشدية من مدرسة الكامل للتعليم ما بعد الأساسي في المركز الثاني والطالبة اية عوض الله من مدرسة الخنساء للتعليم ما بعد الأساسي في المركز الثالث.

وفي المستوى الثالث ذكور حقق الطالب سالم بن خميس الدروشي من مدرسة بلعرب بن حمير للتعليم الأساسي المركز الأول وجاء الطالب حمد بن جمعه العلوي من مدرسة البراعم الخاصة في المركز الثاني والطالب علي بن عبدالرزاق العلوي من مدرسة عبدالرحمن بن عوف الخاصة في المركز الثالث. وفي المستوى الثالث اناث حققت الطالبة شهد بنت خميس الجابرية من مدرسة بلاد بني بو حسن للتعليم الأساسي المركز الأول وجاءت الطالبة الشفاء بنت حمد الهاشمية من مدرسة الكامل للتعليم الأساسي في المركز الثاني والطالبة شيخه بنت راشد بن عبيد الداودية من مدرسة المعارج للتعليم الأساسي في المركز الثالث .

وفي المستوى الرابع ذكور حصل الطالب محمد حسين من مدرسة القعقاع بن عمرو للتعليم الأساسي على المركز الأول وجاء الطالب شهاب بن محمد الداوودي من مدرسة صور الخاصة في المركز الثاني والطالب الخليل بن حمد الهاشمي من مدرسة ضياء الكامل للتعليم الأساسي في المركز الثالث.

وفي المستوى الرابع اناث حققت الطالبة حفصة بنت احمد بن صالح الهاشمية من مدرسة الوافي للتعليم الأساسي المركز الأول وجاءت الطالبة منه الله بنت علي المسكرية من مدرسة الكامل للتعليم الأساسي في المركز الثاني والطالبة مارية بنت ناصر الراسبية من مدرسة التسنيم للتعليم الأساسي في المركز الثالث.

تعليق عبر الفيس بوك