بنك العز الإسلامي يطلق بطاقة "وورلد ايليت ماستركارد" في السلطنة

 

 

مسقط - الرؤية

أعلن بنك العز الإسلامي، ثاني بنك إسلامي في السلطنة، وماستركارد أمس عن إطلاق أول بطاقة وورلد ايليت ماستركارد الائتمانية والمتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية في سلطنة عمان وتوفر البطاقة مزايا حصرية لحامليها للتمتع بتجارب فريدة في السفر والتسوق وارتياد المطاعم، بالإضافة إلى دخول أرقى الأماكن والفعاليات العالمية. إن هذا المنتج الحصري على المدعويين يستهدف تلبية الاحتياجات المتنامية للنخبة ذوي الملاءة المالية العالية في السلطنة وهو يقدم مجموعة متنوعة من المميزات والمكافآت ذات القيمة المضافة، بما في ذلك مميزات السفر وأنماط المعيشة وخدمة المساعد الشخصي وتغطية تأمينية شاملة.

وفي تعليق له بهذه المناسبة قال سلام بن سعيد الشقصي الرئيس التنفيذي لبنك العز الإسلامي: " إننا فخورون كوننا أول بنك في السلطنة يطلق بطاقة وورلد ايليت ماستركارد ائتمانية متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية والتي صمِّمَت لتلبي الاحتياجات المتنامية للنخبة ذوي الملاءة المالية العالية. وبصفتنا مؤسسة مالية حديثة النشأة تعمل وفقا لمبادئ الشريعة الإسلامية، فإن تدشين هذه البطاقة يعد إنجازا كبيرا في إطار خطتنا الطموحة لنصبح المؤسسة المالية المفضلة في السلطنة. وتتلخص رسالتنا في تقديم نتائج ممتازة ومستدامة لأصحاب المصلحة عبر تقديم أفضل الحلول المالية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية؛ وتعاوننا مع ماستركارد هو خير دليل على نجاحنا في السير قدما نحو تحقيق رؤيتنا".

وقال راغاف براساد، مدير عام ماستركارد في منطقة الخليج العربي: "نحن سعداء بتعزيز علاقتنا ببنك العز الإسلامي بتدشين أول بطاقة وورلد ايليت ماستركارد ائتمانية ومتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية في سلطنة عمان. إن بطاقة وورلدايليت هي أرقى برنامج ائتماني مصمم ليتمم أنماط المعيشة لدى العملاء ذوي الملاءة المالية في العالم وبالتوفيق بين أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية والمكافآت التي لا تضاهى من برنامج وورلد إيليت يتضح مدى التزامنا بتطوير أفضل خيارات السداد للوفاء بمتطلبات العملاء من مختلف أنماط الحياة .

 

تعليق عبر الفيس بوك