بنك صحار يجري السحب الشهري الأول لبرنامج المميز للادخار بولاية صحار

مسقط - الرؤية

أجرى بنك صحار مؤخراً السحب الشهري الأول لنسخة 2015 من برنامج المميز للادخار، في حفل خاص لزبائنه المتميزين تحت رعاية سعادة الشيخ علي بن أحمد بن مشاري الشامسي والي صحار، وفي حفل السحب على الجوائز الذي شهد حضوراً رائعاً كان الحظ حليفاً لخمسة من زبائن بنك صحار بجائزة 10,000 ريال عماني لكل منهم، كما فاز خمسة من أصحاب حسابات الأطفال بجائزة 1,000 ريال عماني لكل منهم. وقد بلغت قيمة الجوائز التي قدمت للفائزين في السحب الشهري الأول 55,000 ريال عماني.

وقد أقيم حفل بنك صحار في قاعة مجان بولاية صحار في 11 من مارس الجاري، وقد حضر الحفل من جانب البنك كل من الفاضل آر نارسيهمان، نائب المدير العام ورئيس التجزئة المصرفية، وخميس بن مسعود الرحبي، مساعد المدير العام للفروع، وخليفة الغماري، مساعد المدير العام إدارة الائتمان، ومازن بن محمود الرئيسي، مساعد المدير العام، ورئيس قسم التسويق والإعلام، وراشد المسكري مدير فرع البنك في ولاية صحار، إلى جانب عدد من أعضاء الإدارة العليا ومديري الفروع الذين استقبلوا راعي الحفل والمدعوين من كبار زبائن البنك في المنطقة.

وقد اُستهل الحفل بكلمة ترحيبية للحضور ألقاها راشد المسكري مدير فرع البنك، بالإضافة إلى كلمة مازن بن محمود الرئيسي الذي نقل رسالة شكر مقدمة من الرئيس التنفيذي بالإنابة للحضور على مشاركتهم بنك صحار في هذا الحدث المهم تلاها تقديم عرض من طلاب مدرسة الخوارزمي الخاصة. وعلى هامش فعاليات أسبوع المرور، قدم النقيب خليل بن عبد الله بن مبارك الصالحي، من شرطة عمان السلطانية كلمة خاصة حول السلامة المرورية، وبعدها تمّ تقديم عرض مرئي لبرنامج المميز للادخار سُلط الضوء من خلاله على أبرز الفعاليات والسحوبات الأسبوعية والشهرية التي أجريت على مدار العام 2014 إلى جانب السحوبات الكبرى لنهاية العام. وقد قام البنك بدعوة راشد السليماني الفائز بالجائزة الكبرى 500,000 ريال عماني لبرنامج المميز للادخار 2014 لتكريمه وليشارك الحضور تجربته وكيف تغير مجرى حياته وحياة عائلته بعد فوزه بالجائزة.

وفي كلمته التي سلط الضوء خلالها على الإستراتيجية المتبعة في تطوير برنامج المميز للادخار قال الفاضل آر نارسيهمان، نائب المدير العام ورئيس التجزئة المصرفية: "يشهد القطاع المصرفي في السلطنة منافسة قوية، يتطلب بالتالي بناء علاقات متينة مع الزبائن، وتقديم المنتجات والخدمات المبتكرة، وكذلك كسب ثقة الزبائن وولائهم للبنك على المدى الطويل، ويركز بنك صحار منذ انطلاق عملياته على العناصر التي تمكنه من التميز والمحافظة على مكانته كأحد البنوك الرائدة في السلطنة، ويعد برنامج المميز للادخار أحد البرامج الاستراتيجية لبنك صحار التي تركز على الزبائن والتي تميزه عن منافسيه في السوق.

بعد ذلك قام رضا اللواتيا، مدير الودائع بالكشف عن التحديثات التي أجريت في نسخة عام 2015 للبرنامج مقارنة مع 2014 وغيرها من الفوائد المضافة للزبائن بالإضافة لتقديم نبذة عن منتجات وخدمات البيع بالتجزئة ببنك صحار.

بعدها قام راعي الحفل بإجراء السحب و إعلان أسماء الفائزين بالجوائز الشهرية حيث كانت الجائزة الشهرية بقيمة 10,000 ريال عماني من نصيب كل من أ . س من الفرع الرئيسي والطفلة دعاء بنت فهد الحارثي من فرع الخوير، وزينب بنت شمبيه البلوشي من فرع صحار، وسيف الغافري من فرع الرستاق، والطفل العباس الموسوي من فرع الخابورة، كما فاز خمسة من أصحاب حسابات الأطفال بجائزة 1,000 ريال عماني وهم محمد البحري من فرع الرستاق، وأميمة اليعربي من فرع الرستاق، و س . ط من فرع روي، و إيمان الندابي من فرع السيب، و عيد البلوشي من فرع العامرات.

و أضاف آر نارسيهمان: "لطالما كان بنك صحار سباقاً في تقديم فرص أكبر لزبائنه الكرام وتشجيعهم على الادخار من خلال مكافأتهم على ذلك، بحيث يدرك الزبائن أهمية الادخار وفوائده على المدى الطويل فضلاً عن كونه مثرياً مع بنك صحار، وفي كل عام يسعى بنك صحار إلى تقديم المزيد من فرص الفوز للزبائن حيث سيشهد هذا العام وحده أكثر من 1,100 فائز في برنامج المميز للادخار ونحن سعداء جداً بالردود الإيجابية التي تلقيناها خلال الشهر الأول من انطلاق البرنامج، كما أتمنى كل التوفيق لزبائننا الكرام وأدعوهم إلى مواصلة الادخار لتعزيز فرصهم للفوز في السحوبات القادمة".

تعليق عبر الفيس بوك