الخميس, 20 سبتمبر 2018

خبر : اليوم.. أهلي سداب يلاقي العين الإماراتي وديا استعدادا للمشاركة في "خليجي اليد للأندية"

الإثنين 16 مارس 2015 03:30 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

يخوض فريق كرة اليد بنادي أهلي سداب اليوم تجربته الودية الثانية أمام فريق العين الإماراتي، في إطار الاستعدادات للمشاركة في البطولة الخليجية للأندية المقرر انطلاقها خلال الفترة من 20-30 مارس الجاري في أبوظبي بدولة الامارات العربية المتحدة.

وتأتي هذه النسخة الـ35 من بطولات الاندية التي تقام سنويا، ويستضيف نسخة هذا العام نادي الجزيرة في امارة ابوظبي، بمشاركة 8 فرق تتوزع الى مجموعتين يلعب خلالها ممثل السلطنة في المجموعة الاولى. ويلعب أهلي سداب اليوم لقاءه التجريبي الثاني امام العين الإماراتي، بهدف الوقوف بشكل اكبر على جاهزية الفريق لهذه البطولة وتحقيق النتيجة المطلوبة من معسكره الحالي المقام في البريمي. ومن المقرر ان يخوض الفريق تجربة اخرى امام الأهلي البحريني غدا الثلاثاء على ان تغادر بعثة الفريق يوم 19 مارس الى ابوظبي للمشاركة في البطولة.

وخاض الفريق أولى تجاربه امس الاول امام فريق الشعب الإماراتي، وخسر اللقاء بنتيجة 34/35، وانتهى الشوط الاول بنتيجة 19/20، وشهد اللقاء خطا تحكيمي من حكم الطاولة الذي لم يحتسب نقطتين لفريق أهلي سداب خلال مجريات الشوط الثاني.

ويلعب أهلي سداب في البطولة الخليجية ضمن المجموعة الاولى التي تضم بجواره اندية مضر السعودي والجزيرة الإماراتي والريان القطري فيما تضم المجموعة الثانية الكويتي الكويتي والسد القطري حامل اللقب والأهلي الإماراتي والأهلي البحريني ويفتتح أهلي سداب لقاءاته يوم 21 بلقاء فريق الجزيرة الإماراتي وبعدها يلاقي يوم 22 الكويتي الكويتي ومن ثم يلاقي الريان القطري يوم 23 ويختتم لقاءاته في المجموعة يوم 25 بلقاء مضر السعودي ويتاهل من كل مجموعة فريقين الى الدور الثاني من المسابقة.

وقال خالد الحسني إداري بعثة فريق أهلي سداب إن الفريق قدم مستوى جيدا في أول لقاءاته الودية، والتي تأتي استعدادا للبطولة الخليجية وظهر اللاعبون بمستوى جيد رغم غياب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين في صفوف الفريق. وأوضح أن الفريق كان الأفضل في اللقاء لعبا ونتيجة، إلا أن حكم الطاولة لم يحتسب نقطتين للفريق، واعترف بعدها بذلك الخطأ.

وتابع أن الفريق سيلعب اليوم وغدا، لقاءين آخرين، معربا عن أمله في أن يقدم الفريق مستوى أفضل، وأن يستفيد من هذه التجارب وهدفنا في هذه المشاركة هو الظهور بشكل أفضل والتأهل إلى الدور الثاني.