اليوم الإعلامي بجامعة السلطان قابوس يناقش واقع الإعلام العربي

مسقط - صفاء الحراصية

تنظم جامعة السلطان قابوس ممثلة بدائرة العلاقات العامة والإعلام مساء اليوم الإثنين، اليوم الإعلامي 2015م وذلك بالقاعة الكبرى بمركز جامعة السلطان قابوس الثقافي تحت رعاية صاحب السمو السيد محمد بن سالم آل سعيد رئيس دائرة المراسم بوزارة الخارجية. ويهدف اليوم الإعلامي إلى إتاحة الفرصة للطلاب والحضور للتعرف على الإعلاميين ومناقشتهم في مختلف الفنون الإعلامية والاطلاع على تجاربهم الإعلامية والجماهيرية الرائدة، ويعتبر اليوم فرصة للتواصل والتفاعل مع نجوم الإعلام العربي والتعرف عليهم أكثر.

ويستضيف اليوم مذيعين وهما الإعلامية والكاتبة بدرية البشر مقدمة برنامج "بدرية" في قناة (mbc) والإعلامي والشاعر زاهي وهبي مقدم برنامج "البيت بيتك" في قناة المستقبل سابقًا، و"بيت القصيد" في قناة الميادين، وخلال اليوم سيتم استعراض مسيرتهما الإعلامية المتميزة بهدف الاستفادة من خبراتهما الإعلامية وسيحاورهما الإعلامي العماني سالم العمري من جامعة السلطان قابوس.

وتدور محاور اللقاء حول العديد من المواضيع الإعلامية كالإعلام الجديد والبرامج العربية بالإضافة إلى واقع الإعلام العربي وغيرها من المواضيع وسيركز الحوار على تجربة المذيعين الثرية وخبراتهما الطويلة المتنوعة.

وخلال اليوم ستقوم جامعة السلطان قابوس بتكريم الإعلاميين والمؤسسات الإعلامية والصحفية في السلطنة وذلك تكريما لدورهم البارز في إبراز فعاليات الجامعة، والشركة الراعية لفعاليات دائرة العلاقات العامة والإعلام طوال العام وهي الشركة العمانية للاتصالات "عمانتل" .

تعليق عبر الفيس بوك