بنك صحار يحصد جائزة أفضل أداء مصرفي ضمن جوائز "الرؤية الاقتصادية"

رشاد المسافر: الجائزة تعتبر حافزا للاستمرار في مسيرة التميز المصرفي

مسقط - الرؤية

حصد بنك صحار جائزة الرؤية الاقتصادية 2015 عن فئة "أفضل أداء مصرفي" على مستوى السلطنة، وذلك في خطوة جديدة في مسيرته المتميزة.

وقد جاء الإعلان عن ذلك خلال حفل توزيع جوائز الرؤية الاقتصادية في دورتها الرابعة الذي نظمته جريدة الرؤية في فندق قصر البستان يوم الأربعاء الماضي تحت رعاية معالي الدكتور فؤاد بن جعفر الساجواني، وزير الزراعة والثروة السمكية، والذي قام بتسليم الجائزة إلى رشاد بن علي المسافر، الرئيس التنفيذي بالإنابة لبنك صحار، بحضور حاتم بن حمد الطائي، المدير العام لمؤسسة الرؤيا للصحافة والنشر ورئيس تحرير جريدة الرؤية.

وفي تعليقه على حصول البنك على هذه الجائزة المرموقة، قال رشاد بن علي المسافر : "نحن فخورون بحصول بنك صحار على هذا التقدير الكبير على أدائه في العام الماضي 2014م، وإننا على ثقة بأن هذا الإنجاز المبكر في العام 2015 سيشكل دافعاً لبنك صحار للاستمرار في مسيرته المتميزة وأدائه الاستثنائي، ومساهمته الفاعلة في تطوير الأداء المصرفي في سلطنة عُمان، وأود في هذه المناسبة أن أشكر أعضاء مجلس إدارة البنك لدعمهم المتواصل، وثقة الزبائن وإخلاصهم للبنك، والعمل المخلص والدؤوب من قبل جميع أعضاء فريق بنك صحار".

وكان بنك صحار قد اختتم العام 2014م محققاً أداءً استثنائياً، حيث وصل صافي أرباح البنك بنهاية العام 2014م إلى 29.878 مليون ريال عماني، مقارنة بـ 26.871 مليون ريال عماني في العام 2013م، محققاً نمواً بنسبة 11.19% عن العام المنصرم، كما بلغت الأرباح التشغيلية للعام 2014م 38.988 مليون ريال عماني مقارنة بـ 31.735 مليون ريال في العام 2013م، أي بمعدل زيادة 22.85%. وكان اختيار بنك صحار للفوز بهذه الجائزة قد جاء بعد عملية تقييم دقيقة من قبل لجنة التحكيم التي ضمت نخبة من الخبراء الاقتصاديين .وكانت قائمة المشاركين في نسخة هذا العام من جائزة الرؤية الاقتصادية قد وصلت إلى 130 مشاركة في فئات الجائزة المختلفة.

وأضاف رشاد المسافر الرئيس التنفيذي بالإنابة لبنك صحار: "أود أن أشكر القائمين على جائزة الرؤية الاقتصادية على جهودهم الكريمة في إلقاء الضوء على النماذج الاقتصادية الرائدة في سلطنة عمان، الأمر الذي يساهم في تعزيز حضورها ودفعها للاستمرار في مسيرتها الظافرة، كما أود أن أشكر لجنة التحكيم على الثقة الكبيرة التي منحوها لبنك صحار والتي نعتبرها حافزاً لنا لتقديم المزيد دوماً".

وتعد هذه الجائزة التي الأولى لبنك صحار في العام 2015، وستضاف إلى رصيده المتنامي من الإنجازات خلال الأعوام الثمانية الماضية. وقد حصد البنك خلال العام 2014 العديد من الجوائز المرموقة وصل عددها إلى 21 جائزة عالمية إقليمية ومحلية تنوعت بين جوائز الأداء المالي المتميز والنمو المتواصل والمنتجات الفريدة بالإضافة إلى الممارسة المتميزة للمسؤولية الاجتماعية.

تعليق عبر الفيس بوك