تواصل منافسات الشطرنج في مسابقة الأيام المدرسية بظفار

صلالة- أمل اليربوع

تتواصل مسابقة الشطرنج ضمن مسابقة الأيام الأولمبية المدرسية لعمانتل 2015 على مستوى مدارس محافظة ظفار والتي تنظمها المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار ممثلة في لجنة الرياضة المدرسية خلال الفترة من 3-17 مارس الجاري، بالصالة الرياضية بإستاد السعادة الرياضي ومجمع صلالة الرياضي.

وحققت مدرسة الشعلة المركز الأول في الترتيب العام لمسابقة الشطرنج لمدارس المحافظة للذكور بعد تميز طلاب المدرسة في المسابقة. وجاءت النتائج كالتالي: في فئة مواليد (99-2000) حصل الطالب معن موفق سليمان من مدرسة السعيدية على المركز الأول، ونال الطالب باسل بامخالف من مدرسة الشعلة المركز الثاني. وفي فئة مواليد (2001-2002) حصل الطالب حسام موفق سليمان من مدرسة الشعلة على المركز الأول، والطالب أحمد سعيد حواس على المركز الثاني من مدرسة ريسوت. وحصل الطالب أمجد محمد يوسف من مدرسة الشعلة على المركز الأول في فئة مواليد (2003-2004)، ونال الطالب ماجد سعيد عكعاك من مدرسة أسامة بن زيد المركز الثاني.

فيما حصلت مدرسة المروج على المركز الأول في الترتيب العام لمسابقة الشطرنج للفتيات، وذلك بعد منافسة قوية من المدارس المشاركة بالمسابقة. وجاءت النتائج على النحو التالي: فئة مواليد (99-2000) حصلت الطالبة علياء العمري من مدرسة المروج على المركز الأول، ونالت الطالبة سبأ مشتاق من مدرسة السيدة مزون على المركز الثاني، وفي فئة مواليد (2001-2002) حصلت الطالبة ملاك خالد من مدرسة السلطان قابوس (1-10) على المركز الأول، والطالبة ريان هاشل من نفس المدرسة على المركز الثاني. وفي فئة مواليد (2003-2004) جاءت في المركز الأول الطالبة فاطمة مسلم الرواس من مدرسة المروج، ونالت الطالبة لما أشرف رجب من مدرسة السلطان قابوس (1-10) على المركز الثاني.

تعليق عبر الفيس بوك