محاضرة مرورية توعوية للطلاب في الرستاق

العوابي- حارث البحري

نظم مركز شرطة الرستاق التابع لوحدة القيادة في محافظة جنوب الباطنة، محاضرة مرورية لتوعية الطلاب، وذلك خلال فعاليات أسبوع المرور لدول مجلس التعاون الخليجي، والذي جاء بعنوان "قرارك يحدد مصيرك".

وتضمنت المحاضرة المرورية بمناسبة أسبوع المرور الخليجي عددا من المحاور والنقاط حول أهمية السلامة المرورية، وضرورة تنبيه السائقين حول المخاطر المرورية المترتبة على القيادة بشكل يخل بالقواعد المرورية، بالإضافة لأهم النقاط الأساسية التي تسبب الحوادث المرورية في السلطنة، وعلى ضرورة اتباع السائق بعض النقاط المهمة من خلال قيادته للمركبة. واستهدفت المحاضرة مجموعة من طلاب مدرسة وادي بني خروص بمحافظة جنوب الباطنة ولاية العوابي، لكونهم الفئة التي يجب توعيتهم وتنبيههم قبل أخذ رخصة القيادة لأن نسبة الحوادث هم من فئة الشباب وليكونوا مدركين بقواعد المرور وأنظمة السلامة من خلال إتباع اللوائح الإرشادية وقواعد السلامة المرورية.

وأعرب راشد بن سليمان الصمصامي مدير المدرسة، عن شكره لما تقدمه شرطة عمان السلطانية من توعية مرورية لمختلف فئات المجتمع، مشيرًا إلى أن تنظيم هذه المحاضرة أكبر شاهد على المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقهم في الحد من الحوادث المرورية.

تعليق عبر الفيس بوك