ميمونة العبرية تبرز موهبتها في الفن التشكيلي بلوحات من الطبيعة

مسقط - إبراهيم الجساسي

تعمل ميمونة العبرية وهي فنانة تشكيلية ومصورة فوتوغرافية على إبراز مواهبها في الرسم والتصوير من خلال تنفيذ لوحات تستلهم الجوانب الطبيعية في الحياة، لنشر الأمل والبهجة.

وقالت العبرية إنها تجد موهبتها في الرسم والتصوير، وتعمل على مزج الألوان ببعضها لتخرج بصورة جمالية بديعة، ويحلو لها رسم المناظر الطبيعية بما فيها من إبداع يؤكد عظمة خالق هذا الكون الفسيح. وأضافت العبرية أنها اكتشفت موهبتها منذ الطفولة، وخاصة في المرحلة الابتدائية، وقد وجدت تشجيعا كبيرا من معلمتها.

وتؤكد العبرية أن عشقها للفن التشكيلي نابع من رغبة خاصة بها في رسم كل ما هو جميل وطبيعي من حولها، كما تشارك في العديد من المعارض المدرسية لإبراز أعمالها.

وتضيف أنها تعمل على تطوير قدراتها للوصول الى الاحتراف، وتأمل في مزيد من الدعم من قبل الجهات المعنية بتنمية المواهب، بجانب دور القطاع الخاص في تشجيع المواهب وإبرازها.

وتشير العبرية إلى أنها منذ اكتشاف موهبتها في الفن التشكيلي وهي تلاقي العديد من التحديات، لكنها استطاعت أن تتجاوز البعض منها، فيما تأمل مواصلة تخطي الحواجز يوما بعد الآخر.

وتطمح العبرية في افتتاح استديو خاص بها، حتى تتحول بالكامل إلى الاحترافية وتعرض ما تقدمه من أعمال في هذا الاستديو، من خلال معرض مصغر تطمح أن يكبر في المستقبل.

تعليق عبر الفيس بوك