لقاء مفتوح بين "القوى العاملة" وأصحاب الأعمال بظفار

صلالة - الرؤية

استضاف نادي رواد الأعمال بفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظه ظفار، أمس الأول مدير عام القوى العاملة بالمحافظة، بحضور كل من عضو مجلس الشورى ومدير بنك التنمية ومدير صندوق الرفد بالمحافظة ومجموعة من أصحاب الأعمال..

ودار حوار مفتوح بين مدير عام القوى العاملة وأصحاب الأعمال، استهله رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة ظفار بكلمة ترحيبية شكر فيها مدير عام القوى العاملة بالمحافظة على تلبية الدعوة كما شكر رجال الأعمال على الحضور وقدم مدير القوى العاملة بعض الإحصائيات الخاصة بالعمالة الوافدة وتواجدها في محافظة ظفار، وتطرق إلى الأنشطة التي تم إيقافها ومسببات ذلك.

ومن ثم دار حوار بين مدير عام القوى العاملة بالمحافظة وأصحاب الأعمال حول العقبات التي تواجههم في معاملات القوى العاملة..

وجرى خلال اللقاء طرح بعض الأفكار والمقترحات من قبل رجال الأعمال حول بعض الأمور التي تخص الشركات. وأكّد مدير القوى العاملة أنّه يتم النظر بعين الاعتبار إلى المقترحات والأفكار..

وردّ مدير القوى العاملة على الاستفسارات المطروحة والحلول الممكنة لمثل هذه العقبات، مؤكدا أنّ مديرية القوى العاملة تسعى إلى تذليل كل ما يخص قطاع الشركات حسب الأنظمة والقوانين وإيجاد الحلول البديلة التي لا يتضرر منها المجتمع ..

وفي الختام أثنى عضو مجلس الشورى على مثل هذه اللقاءات المفتوحة مؤكدا على أهمية استمرارها مع المسؤولين في جميع القطاعات بمحافظة ظفار وشكر الغرفة على مثل هذه البادرة التي تقرب وجهات النظر بين المجتمع ومؤسسات الدولة.

تعليق عبر الفيس بوك