معرض توعوي في "تعليمية البريمي" تزامنا مع أسبوع المرور الخليجي

البريمي- سيف المعمري

اُفتتح أمس بقاعة فندق أريانا بالبريمي المعرض المروري التوعوي، الذي تنظمه مدرسة ركائز المعرفة الخاصة، بمناسبة أسبوع المرور الخليجي، وذلك تحت موسى بن علي بن محمد الهنائي مدير عام تعليمية البريمي، وبحضور عدد من المسؤولين بالمحافظة ومديري المدارس وطلبة وطالبات المدارس الحكومية والخاصة وأولياء امور الطلاب.

وقال موسى بن علي بن محمد الهنائي مدير عام تعليمية البريمي إن المعرض يشهد إقبالا متزايدا من أبنائنا الطلبة والطالبات وهو ما يبرز الدور الإيجابي الذي يقوم به في توعية النشء بمخاطر الحوادث المرورية وعدم الالتزام بقواعد الطريق. وأوضح أن المشاريع المعروضة في المعرض تنم عن حجم التوعية الذي تبذله الجهات المختلفة، مشيرا الى انه يتعين على المجتمع ان يتتبع هذه التعليمات والقواعد المنظمة للقيادة الآمنة.

وقالت سعاد بنت جمعة السنانية رئيسة قسم المدارس الخاصة بالمديرية إن هذه الفعالية استعد لها قسم المدارس الخاصة، من خلال دعوة المدارس للمشاركة فيها، وقد تم شرح هذه الفعالية ودورها والهدف منها والتواصل مع إدارات المدارس والطلاب بالاشتراك مع المدارس الحكومية بالمحافظة، وبالفعل تم تنظيم الانشطة والفعاليات التوعوية المرورية.

وقالت ندى الشمري مديرة مدرسة ركائز المعرفة الخاصة إن المعرض التوعوي يأتي تزامنا مع أسبوع المرور الخليجي، ويتضمن أعمالا ومنتجات للطلاب تتحدث عن التوعية والسلامة المرورية وكيفية الحد من الحوادث، كما يشتمل المعرض على مجسمات للاشارات المرورية والمطويات والمنشورات الورقية، بجانب قرية تراثية تربط الحاضر بالماضي.

تعليق عبر الفيس بوك