محافظ ظفار يحث أعضاء المجلس البلدي على بذل المزيد من الجهود لخدمة المحافظة

صلالة - عادل المعشني

تصوير/ سالم العمري

التقى معالي السيِّد محمد بن سلطان بن حمود البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار صباح أمس بأعضاء المجلس البلدي لمحافظة ظفار وذلك في الاجتماع الثالث من السنة الثالثة للفترة الأولى للمجلس البلدي الذي عقد برئاسة سعادة الشيخ سالم بن عوفيت بن عبد الله الشنفري رئيس بلدية ظفار رئيس المجلس البلدي لمحافظة ظفار.

وأعرب معالي السيِّد وزير الدولة ومحافظ ظفار عن سعادته بلقاء أعضاء المجلس البلدي شاكراً لهم الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية من عمر المجلس، موضحاً أهمية المجالس البلدية كونها إحدى الركائز الحديثة لمسيرة التطوير والتنمية، وذلك من خلال رفد الجهات الحكومية والخاصة بكل ما من شأنه تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بهدف نشر مظلة التنمية الشاملة من مختلف جوانب الخدمات الأساسية لكافة ربوع المحافظة في حدود السياسة العامة للدولة وخططها التنموية. وحثّ معاليه أعضاء المجلس على بذل المزيد من الجهد والعطاء خلال ما تبقى من عمر المجلس البلدي خدمة لهذا الوطن العزيز.

وفي نهاية اللقاء تقدّم سعادة الشيخ رئيس المجلس أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء المجلس البلدي بالشكر لمعالي السيد الوزير على تشريفه المجلس البلدي بالحضور والدعم الكبير الذي يوليه للمجلس البلدي وتعزيز دوره.

وقد تمّ خلال هذا الاجتماع مناقشة جملة من المواضيع المدرجة على جدول أعمال الاجتماع والتي تنوعت في مضامينها واختصاصاتها ما بين مواضيع تخص المحافظة بشكل عام إلى جانب توصيات لجان الشؤون البلدية بولايات المحافظة المختلفة. واتخذ المجلس العديد من التوصيات والقرارات المناسبة بشأن المواضيع المدرجة بجدول أعماله التي تخدم العمل البلدي والصالح العام للمحافظة.

تعليق عبر الفيس بوك