الموج مسقط يستضيف "مهرجان القراصنة" في الممشى

مسقط - الرؤية

يحتضن الموج، مسقط المهرجان السنوي الأول للقراصنة والذي سيُقام في الممشى وعلى مدى أربعة أيام متتالية.وتشتمل هذه الفعالية الاستثنائية على مجموعة من الأنشطة التي تناسب جميع الفئات العمرية وتتضمن تجربة تسوقٍ ليلية مثرية، وموكباً للقراصنة، وعروض سيرك تفاعلية، وعروضاً لمسرح الدمى المتحركة.

وفي هذا السياق، صرّح عاصم الزدجالي، نائب الرئيس لخدمة العملاء في الموج، مسقط، قائلا: إنّنا في غاية السعادة لاستضافة هذه الفعالية الرائعة في ممشى الموج خلال هذا الأسبوع، والتي ستمثّل حدثاً احتفالياً مشوقاً لجميع فئات المجتمع، بما في ذلك الأطفال، والذين سيستمتعون بعددٍ متنوعٍ من الأنشطة التفاعلية المميزة". وأضاف قائلاً: "إنّنا نهدف من خلال تلك العناصر المختلفة التي سيشهدها المهرجان إلى استقطاب الأفراد في مجتمعنا ذي الإطلالة الخلابة على بحر عُمان، والذي يشكّل مركز جذبٍ اجتماعي وسياحي وسكني متكامل يقدم نمط حياة عصري ومتميز وفريد لكافة القاطنين والزوّار والسائحين على حدّ سواء.

وأضاف: يظهر جلياً من هذا المهرجان مدى القدرات الاستثنائية التي يمتلكها الموج، مسقط لاستضافة مختلف الفعاليات والأنشطة الثقافية، حيث نرحّب في مجتمعنا المتعدد الثقافات بالمواطنين الأعزاء للاستمتاع بأبرزٍ حدث احتفالي ستشهده السلطنة خلال هذا العام".

ويشار إلى أن الممشى ومرسى الموج سيتحولان على مدار أيام المهرجان إلى ميناءٍ على الطراز الكاريبي، وذلك ابتداءً من الحادي عشر وحتى الرابع عشر من مارس بين الساعة الخامسة وحتى العاشرة مساءً، بحيث يستمتع الحضور من القاطنين والزوّار بالأنشطة الترفيهية المختلفة التي سيوفرها المهرجان. وسيعرض الموقع كذلك طيفاً متنوعاً من الأساليب التي يتميز بها عالم القراصنة، وعرضاً فنياً، كما سيكتمل المشهد الرائع بمشاركة مجموعة من مقلدي المشاهير، وموسيقيين جوالين، والمهرجين الذين يسيرون باستخدام العصي الخشبية الطويلة مع أنغام الموسيقى.

تعليق عبر الفيس بوك