ورشة للرسم الزيتي بكلية العلوم التطبيقية بصور

صور - الرؤية

أقامت كلية العلوم التطبيقية بصور ممثلة بمركز الخدمات الطلابية ورشة للرسم الزيتي قدمها سعيد بن علي العلوي، خلال الفترة من ١٥ وحتى ١٨ فبراير. وكان في ضيافة الورشة خلال يومها الأول الفنان العماني أنور سونيا، الذي يعد من أبرز الأعلام العمانية في مجال الفنون التشكيلية، و استعرض سونيا تجربته في مجال الفنون التشكيلية وقدم نبذة عن حركة الفن التشكيلي في السلطنة.

يشار إلى أنّ مركز الخدمات الطلابية أقام ورشتين فنيتين خلال العام الجاري في مجالات النحت والتشكيلات الحروفية، وتأتي ورشة الرسم الزيتي لصقل المواهب الطلابية الفنية ودعمهم في إنتاج لوحاتهم من خلال إقامة هذه الورش. وسيقام معرض فني لهذه الأعمال مع انتهاء ورشة الرسم الزيتي لعرض إنتاج الطلاب خلال هذا العام والمشاركة بها في مسابقة الإبداع الطلابي لكليات العلوم التطبيقية.

ويقول محمد القلهاتي مشرف اللجنة الفنية بالكلية إنّ الكلية تسعى إلى توفير كافة الأنشطة والبيئة المناسبة للطالب لتنمية مهاراته وصقلها سواءً للمجتمع المحلي من خلال الفعاليات وتعاون الكلية مع كافة شرائح المجتمع المحلي ومؤسساته من خلال المسابقات الداخلية والخارجية وأبرزها مسابقة الإبداع الطلابي التي تقيمها وزارة التعليم العالي ويتنافس فيها طلاب كليات العلوم التطبيقية.

 

تعليق عبر الفيس بوك