"أوتورد باوند عُمان" تقود فريقا لصعودجبل كلمنجارو احتفالا بالعيد الوطني الـ45 المجيد

مسقط - الرؤية

تقود أوتورد باوند عمان-المنظمة الرائدة في السلطنة لتنمية المهارات الشخصية- فريقا من السلطنة لصعود جبل كلمنجارو الذي يعد أعلى جبل في إفريقيا في شهر يونيو 2015، وذلك لبدء الاحتفالات بالعيد الوطني الـ45 المجيد.

وسيعمل مدربو أوتورد باوند عمان جنبا إلى جنب مع مرشدين سياحيين محليين على قيادة الرحلة التي ستعبر طريق الماكامي الشهير، وسيمشي المشاركون 8 ساعات يوميا لمدة 7 أيام للوصول إلى قمة الجبل التي يصل ارتفاعها إلى 19.340 قدما فوق سطح البحر. وسيقوم الفريق برفع علم السلطنة على قمة أعلى جبل منفرد في العالم.

الجدير بالذكر أن التسجيل في هذا الفريق مفتوح لأي شخص يتميز بعزيمة صلبة ويبحث عن التحدي، كما تتيح هذه التجربة الفرصة أمام الشركات لتنمية مواهب موظفيهم ولرؤية علم شركتهم يرفرف عاليا على أعلى قمة في إفريقيا جنبا إلى جنب مع علم السلطنة.

منذ عهد قريب، نجح سالم السديري أحد المغامرين العمانيين من ولاية ينقل، في الوصول إلى قمة جبل كلمنجارو رفقة أوتورد باوند. ويصف سالم الذي يعمل في شركة صحار ألمنيوم تجربته بالمغامرة التي يصعب وصفها بالكلمات، مشيرا إلى أن الوصول إلى القمة بعد أيام طويلة من الصعود يعد فرصة لتعلم دروس قيمة حول الحياة لا يمكن تعلمها في أماكن أخرى. في السنة الموالية، تمكن سالم من الوصول إلى قمة جبل كينيا بمعية فريق صغير من العمانيين تحت قيادة أوتورد باوند عمان.

تعليق عبر الفيس بوك