البدء في التأجير بمشروع المستودعات الجديد بالرميس

مسقط - الرؤية

تم تعيين شركة كلاتونز العالمية الرائدة المتخصصة في مجال الاستشارات العقارية كوكيل عقاري رئيسي لتسويق وتأجير مشروع المستودعات الضخم الجديد في الرميس، ويتوقع أن تصبح الوحدات جاهزة للإيجار في بداية شهر مايو عام 2015.

ويحتل مشروع المستودعات الجديد الذي تتولى تنفيذه وتطويره شركة "فيرست لوجيستيك سيرفيسز" موقعاً بارزاً يمكن الوصول إليه بسهولة عبر الطريق الرئيسي السريعبين مسقط وصحار في الرميس، ويبعد حوالي كيلومتر ونصف الكيلومتر عن تقاطع حدائق النسيم و 30 كيلومتراً إلى الغرب من مطار مسقط الدولي.

ويوفر الموقع إمكانية الوصول بسهولة من وإلى الطريق السريع في مسقط وطريق الباطنة السريع الذي لا يزال طور الإنشاء ومنطقة تخزين البضائع الخاصة بمشروع السكة الحديدية المقترح في البركاء. ويعتبر الموقع مثالياً للمستأجرين الساعين إلى العمل في مسقط والأسواق الداخلية، لاسيما بعد انتقال مسار الشحن البحري من ميناء السلطان قابوس إلى ميناء صحار مؤخراً.

ولا تزال المرحلة الأولى قيد الإنشاء في الجزء الشرقي من المشروع الذي يمتد على مساحة 81 ألف متر مربع. وتوفر 36 مستودعاً بثلاثة مخططات مختلفة على مساحات تتراوح من 500 إلى 1،000 متر مربع. ومن أبرز سمات المشروع تصميم الإثنتي عشرة وحدة الممتدة على طول المنطقة الأمامية من المشروع كمستودعات للتجزئة الأمر الذي سيمكن المستأجرين من الاستفادة من واجهة الطريق السريع المميزة.

وحول المشروع قال ماثيو رايت، رئيس قسم الصناعة في شركة كلاتونز عمان: "نحن سعداء بمواصلة جهودنا مع هذا المشروع التي تمت دراسته بعناية والذي شاركنا في تطويره وإدارته منذ البداية. وتوفر المستودعات الجديدة فرصةً مميزة للمستأجرين تمكنهم من الحصول على تخزين عالي الجودة في موقع مثالي لتلبية احتياجات سوق مسقط. ويأتي تعييننا كوكيل للمشروع شهادة على سجلنا الحافل بالنجاحات وخبراتنا الواسعة في قطاع التخزين في هذه المنطقة إلى جانب قدرتنا على تقديم خدمات رائدة في السوق. ومع اقتراب إتمام المشروع، بدأنا نشهد زيادة في الإقبال على هذه السوق. "

وقد تمّ تطوير المشروع من قبل شركة "فيرست لوجيستيكس سيرفيسز" وهي مشروع مشترك بين مجموعة "غولدن غروب" و"فيرست إنفستمنت". وتعتبر "غولدن غروب" إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في سلطنة عُمان أما "فيرست إنفستمنت" فهي شركة استثمارية كبرى مقرّها الكويت وتدير أصولاً تناهز قيمتها 500 مليون ريال عُماني.

من جهته قال أيمن محمد من شركة "فيرست لوجيستيك سيرفيسز": "نحن سعداء لتمكننا من الجمع بين الخبرات والمعارف الواسعة التي تمتلكها شركتا غولدن غروب وفيرست إنفستمنت وتضافر جهودهما لتقديم مستودعات لسوق الإيجار في هذا الموقع حيث يشهد الطلب ارتفاعاً متزايداً. ونحن حالياً في طور تقييم تطوير المرحلة الثانية من المشروع والتي يرجّح أن توفر أيضاً فرصاً مثالية للعملاء الذين يبحثون عن وحدات مخصصة صُمّمت لتلبية احتياجاتهم التشغيلية.

تعليق عبر الفيس بوك