"عمانتل" تدشن تجربة تجوال "الواي فاي" في مؤتمر عالمي بإسبانيا

مسقط- الرؤية

شاركت عمانتل، كأول مشغل في السلطنة، في إطلاق تجربة الجيل الجديد من شبكات الواي فاي بتقنية Hotspot وتقنية Passpoint TM/ Hotspot 2.0 التي يدعمها كل من تحالف النطاق العريض اللاسلكي "WBA" والاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة، وذلك في مؤتمر الاتصالات العالمي 2015 الذي يقام في مدينة برشلونة الإسبانية في الفترة من 2-5 مارس الجاري.

وتمكن هذه التقنية الحديثة مشتركي عمانتل مستقبلا الاتصال بشكل آمن بالانترنت أثناء تجوالهم خارج السلطنة عبر استخدامهم الأجهزة المزودة بأنظمة iOS وأندرويد الداعمة للشبكة.

وقال محمد بن يحيى السالمي مدير أول اتصالات الشركة بعمانتل: "تحرص عمانتل على المشاركة سنويا في مؤتمر الاتصالات العالمي الذي يعنى بقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات للالتقاء بأشهر وأكبر شركات الاتصالات على مستوى العالم وموفري التكنولوجيا لتبادل التجارب والسعي نحو جلب احدث حلول الاتصالات المبتكرة التي تساهم في تطوير تجربة مشتركينا". وأشار السالمي إلى أن عمانتل شاركت بنجاح مع أكثر من 30 شركة عالمية من تجربة الجيل القادم من شبكات الواي فاي بتقنية (PasspointTM/ Hotspot 2.0 ) عبر الاتصال بشكل آمن وسريع بشبكة الانترنت وتجربة الاتصال السلس في مركز "فيرا جران فيا"، وهو مركز المؤتمرات الذي يحتضن هذا المؤتمر العالمي.

وأضاف السالمي: "عمانتل هي المشغل الأول في السلطنة الذي يشارك في تجربة الجيل القادم بتقنية (Passpoint TM/ Hotspot 2.0 ) من شبكة الواي فاي وأحد المشغلين القلائل من المنطقة وهو ما مؤكد على ريادة عمانتل وقيادتها لقطاع الاتصالات وحرصها على توفير تجربة فريدة لمشتركيها وضمان تقديم خدمات ذات جودة عالية".

من جهة أخرى، يشارك وفد عمانتل المشارك في المعرض العالمي للاتصالات المتنقلة العالمي MWC 2015 وفد إعلامي من المتابعين لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات يضم المذيع عبد الله البحراني والدكتور علي الشيذاني الشريك المؤسس لمبادرة صوت عمان التقني، وقد ساهم الوفد في نقل فعاليات تدشين جهاز جالاكسي اس 6 الجديد من سامسونج وجهاز HTC M9 بشكل مباشر للمتابعين في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك