آلية جديدة للتواصل بين لجان فرع "الغرفة" بالبريمي والجهاز التنفيذي

البريمي- سيف المعمري

عقد مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة البريمي أمس اجتماعه الأول للعام الجاري برئاسة الشيخ بطي بن محمد النيادي رئيس المجلس وبحضور الأعضاء، واستعرض الاجتماع جدول الأعمال واعتمد توصيات اجتماعات اللجان المتخصصة بالفرع إلى جانب الاطلاع على تقرير متابعة تنفيذ القرارات التي أقرها المجلس في اجتماعه السابق والتأكيد على ضرورة تفعيلها من خلال تعميق التواصل والتنسيق مع مختلف الجهات ذات العلاقة.

وأقر المجلس آلية جديدة للتواصل بين اللجان المتخصصة بالفرع والجهاز التنفيذي تدعيماً لخطط الفرع الرامية لتعزيز كفاءة العمل وتحسين الأداء الوظيفي وتوفير بيئة عمل متطورة لتساهم بدورها في خدمة القطاع الخاص بالمحافظة وتقديم كافة التسهيلات المتاحة.

وأكد رئيس مجلس الإدارة على أهمية تفعيل عمل اللجان المتخصصة بالفرع لتقوم بدورها في مناقشة سبل تنشيط الحركة الاقتصادية في المحافظة وتنمية الاستثمارات في القطاعات التي تمثلها ومراجعة برامجها وخططها بصورة تعكس متابعتها المستمرة لمستجدات ومتطلبات سوق العمل واحتياجاته بحيث تسهم لجان الغرفة في وضع الحلول للمشكلات والتحديات التي تواجه مؤسسات وشركات القطاع الخاص.

وأكد المجلس على أهمية حث المؤسسات والدوائر الحكومية على التعاون مع الشركات في المحافظة في مجال توفير احتياجات ومستلزمات هذه المؤسسات كخدمات الصيانة والتجهيزات المختلفة وغيرها من المنتجات التي توفرها الشركات المحلية. وتطرق الاجتماع إلى بحث إمكانية تسيير وفد من أصحاب وصاحبات الأعمال بالمحافظة للمشاركة في معرض كوانزو المزمع إقامته في جمهورية الصين الشعبية خلال الفترة المقبلة.

تعليق عبر الفيس بوك