السيب يتغلب على العربي القطري ويعزز آمال التأهل للدور الثاني في "خليجي الأندية"

الرؤية - عادل البلوشي

حقق نادي السيب فوزا هاما في البطولة الخليجية للأندية وعزز من حظوظه بالتأهل الى الدور الثاني، بعدما تغلب على ضيفه نادي العربي القطري بنتيجة هدفين لهدف، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر ضمن منافسات بطولة كأس دلمونتي للأندية الخليجية في نسختها الثلاثين ولحساب مواجهات الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية.

وتضم المجموعة بجانب الفريقين، نادي الشباب الإماراتي المتصدر للمجموعة حالياً برصيد ست نقاط، بينما أصبح رصيد السيب 4 نقاط، فيما تجمد رصيد العربي عند نقطة واحدة، وجاء الهدف الأول في المباراة عبر لاعب العربي القطري ميروا رادوي في الدقيقة الرابعة عشرة وعادل للسيب لاعبه أسامة حديد في الدقيقة 32، وأضاف خالد الحمداني الهدف الثاني للسيب بالدقيقة 80.

وانطلق الشوط الأول بضغط هجومي من الضيوف، حيث حاولوا من أولى الدقائق لاحراز هدف مبكر وارباك حسابات السيب، وجاءت أولى المحاولات للعربي القطري عبر لاعبه المحترف باولو سيرجيو الذي حاول تسديد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، إلا أن كرته الأرضية مرت خارج المرمى في الدقيقة الرابعة. واحتسب حكم اللقاء جاسم أحمد ضربة جزاء لمصلحة الضيوف إلا أن باولو سيرجيو أضاعها وسدد الكرة خارج الخشبات الثلاث في فرصة محققة للتهديف في الدقيقة الثامنة. بينما سجلت الدقيقة الرابعة عشرة الهدف الاول في المباراة عبر اللاعب ميرو رادوي بعد ان استلم تمريرة ذكية من باولو سيرجيو لم يتوان رادوي في ايداعها بالشباك. وشعر لاعبو السيب بالخطورة وبدأوا في ترتيب صفوفهم؛ حيث شهدت الجهة اليمنى نشاطا جيدا عبر اللاعبين عمار البوسعيدي وأمجد الحارثي وسنحت لخالد الحمداني فرصة جيدة بعد ان تهيات له الكرة، الا أن تسديدته اتجهت خارج المرمى، وسجلت الدقيقة الثانية والثلاثين هدف التعديل لنادي السيب عبر اللاعب أسامة حديد بعد أن سدد عمار البوسعيدي كرة قوية ارتطمت بالمدافع تابعها أسامة حديد في الشباك، لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف.

وشهدت انطلاقة الشوط الثاني نشاطا حماسيا من قبل لاعبي نادي السيب؛ حيث سدد سلطان الجلبوبي تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 60 تألق حارس العربي القطري مسعود زراعي في ابعادها، وتسنت فرصة اخرى لخالد الحمداني لكن الحارس تالق في ابعاد الكرة في اللحظات الأخيرة. وأجرى مدرب السيب عماد الدين دحبور تغييرا بدخول اللاعب حسني مبارك النائي بديلا للاعب أمجد الحارثي بهدف تعزيز الصفوف الأمامية وتجديد الدماء بالفريق.

ومع دخول المباراة في دقائقها العشر الأخيرة، تمكن خالد الحمداني من تسجيل الهدف الثاني للسيب عبر كرة حرة مباشرة، واصل لاعبو السيب اندفاعهم وضغطهم الهجومي نحو مرمى العربي؛ حيث أضاع عمر المالكي ضربة رأسية خطرة بعد ان تدخل فيها الحارس في اللحظات الاخيرة وانقذ الموقف. وتواصل اللعب بعدها دون أي تغيير في النتيجة وبفوز السيب على العربي بهدفين لهدف.

تعليق عبر الفيس بوك