توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة ظفار و"مطاحن صلالة"

مسقط - الرؤية

تم بجامعة ظفار موخراً التوقيع على مذكرة تفاهم مع شركة مطاحن صلالة وذلك بمجال تدريب الموظفين بالشركة ومجال الاستشارات والندوات العلمية وكذلك تدريب الطلبة بالشركة. وقد وقع مذكرة التفاهم نيابة عن الجامعة الدكتور حسن بن سعيد كشوب رئيس الجامعة ونيابة عن الشركة وقعها أحمد بن علوي الذهب الرئيس التنفيذي للشركة.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى تعزيز آفاق التعاون المشترك بين الجامعة والشركة لتعزيز أطر والأهداف المشتركة بين المؤسستين ووفقا لمذكرة التفاهم الموقعة، سيقوم الطرفان بالعمل معا على استفادة الشركة من الدورات التدريبية وحلقات العمل التي تنفذها الجامعة بشكل دوري وكذلك مجال الاستشارات والدراسات حيث إنه لكل جهة الاستعانة بخبراء الجهة الأخرى في مجال الاستشارات التي تقع في مجال اختصاصهم. ومن ضمن بنود المذكرة أيضا تدريب الطلبة بأداء فترات التدريب النظري والتطبيقي وجمع البيانات والإحصائات المتعلقة بالبحوث.

وأوضح الدكتور حسن بن سعيد كشوب رئيس الجامعة أن توقيع مذكرة التفاهم فرصة مهمة للطرفين، حيث إن الجامعة تسعى ضمن رسالتها إلى خدمة المجتمع وهو أحد ركائزها مشيرا إلى أن المذكرة تهدف إلى تعزيز أواصر التعاون في مجالات التدريب والاستشارات وتدريب الطلبة وسوف يتم الاستفادة من الإمكانيات التي توفرها الجامعة والشركة. لافتا إلى أن جامعة ظفار ستقدم كافة التسهيلات للشركة للاستفادة من الكوادر الأكاديمية وبرامج خدمة المجتمع التي تنفذها الجامعة ومن المتوقع أن يأتي هذا التعاون بثماره الجيدة في القريب العاجل بإذن الله.

من جانبه أبدى أحمد بن علوي الذهب الرئيس التنفيذي لشركة مطاحن صلالة تطلعه إلى الاستفادة من جامعة ظفار كصرح تعليمي مميز في المحافظة في تطوير النظم والسياسات في مجالات الموارد البشرية والإدارة والتسويق. وتوفير بيئة مناسبة لطلاب الجامعة للتدريب والقيام بالبحوث والتي من شأنها إبراز الابتكار والتميز.

تعليق عبر الفيس بوك