مركز عُمان للمُؤتمرات يستقطب اهتمام المشاركين بمعرض آسيا والمحيط الهادي لسياحة الحوافز

مسقط - الرؤية

عزّز مركز عُمان للمُؤتمرات والمعارض من جهوده الرامية إلى استقطاب المزيد من اهتمام قطاع سياحة الأعمال والمؤتمرات الى السلطنة بعد مُشاركته الناجحة والمُثمرة في معرض آسيا والمحيط الهادي لسياحة الحوافز والأعمال والمُؤتمرات الذي أقيم مُؤخّراً في مدينة ملبورن في أستراليا. وقد أسهمت مشاركة المركز في تعزيز علاقاته مع أبرز روّاد المُؤتمرات وصُناع القرار في صناعة المؤتمرات والمعارض في العالم. ويُمثّل معرض آسيا والمحيط الهادي لسياحة الحوافز والأعمال والمُؤتمرات منصة تفاعلية مثالية لبناء جسور التواصل والعلاقات التجارية والتعرّف أكثر على مُتطلّبات زبائن صناعة سياحة الأعمال، الأمر الذي سيسهم في خلق الشراكات المُستقبلية المُختلفة. وكأكبر الفعاليات في منطقة آسيا والمحيط الهادي، شكل المعرض بيئة خصبة لتبادل الآراء والأفكار المُبتكرة بين أكثر من 3 آلاف زائر بما يخدم نمو هذه الصناعة.

وأوضحت روشيل يوشتريتز، مديرة مجموعة إيه إي جي أوجدين، قسم تنمية مبيعات المؤتمرات في المركز، بقولها: "عززت جهودنا الترويجية خلال الأعوام الثلاث الماضية من الوصول الى مكانة ريادية عالمية، الأمر الذي انعكس على نمو موقع السلطنة كإحدى أكثر الوجهات الصاعدة في جذب وتحفيز سياحة الأعمال والمُؤتمرات، مع تلقي العديد من العروض لاستضافة الفعاليات والمُؤتمرات ابتداءً من لحظة تدشينه وحتى عام 2021". وأضافت: "لقد كان من المُفيد جداً التواصل مع عدد من الزبائن الدوليين الذين لم يكن لديهم أي توجهٍ لإقامة فعالياتهم العالمية على أرض السلطنة منذ ثلاثة أعوام، وها نحن اليوم نُناقش معهم أدق التفاصيل المُتعلّقة بمُؤتمراتهم من حيث مواعيدها والخدمات والمرافق المتنوعة التي يُوفّرها المركز".

ومن جانبها، علّقت مُنى طنّوس، مديرة مكتب وزارة السياحة العُمانية في أستراليا ونيوزيلندا، قائلة: "لقد شهدت السلطنة من عام 2011 وحتى 2012 زيادة مُذهلة في أعداد الزوّار من أستراليا ونيوزيلندا بارتفاع بلغت نسبته 72% تلتها زيادة أخرى وصلت الى 11% خلال عامي 2012 و 2013 ومن ثم ثالثة بنسبة 10% بين عامي 2013 و 2014، ليتفوق الزوّار الأستراليون والنيوزيلنديون بذلك أعداد الزوّار من القارة الأوروبية". وأضافت، "إنّنا على قناعة بأن سلطنة عُمان تشكل الجوهرة الدفينة في شبه الجزيرة العربية، إلا أن زبائننا أكّدوا على أن ما يُميّز عُمان من طبيعة خلّابة وموروث حضاري عريق ممزوج بروح الضيافة العُمانية الأصيلة يجعل منها أبرز الأماكن السياحية على وجه الأرض".

تعليق عبر الفيس بوك