بنك صحار يجري السحب الأسبوعي لـ "المميز للادخار" بفرعيه في روي وبركاء

مسقط - الرؤية

يواصل بنك صحار إجراء سحوباته الأسبوعية لجائزة الـ 5000 ريال والجائزة الجديدة المخصصة للفروع بقيمة 1000 ريال ضمن برنامجه "المميز للادخار"، مانحاً بذلك زبائنه فرصاً أكثر وجوائز أكثر .

حيث نظم مؤخراً السحب الأسبوعي الرابع في فرعه ببركاء والذي شهد فوز ج.م.س. البلوشي من الفرع الرئيسي بالجائزة الأسبوعية بقيمة 5000 ريال، بينما كانت الجائزة المخصصة للفروع من نصيب الفاضل طالب بن صالح البلوشي الذي فاز بجائزة الـ 1000 ريال عماني. وقد شهد الأسبوع الماضي فوز كل من الفاضل ك.ك. من فرع الخابورة الذي فاز بـ 5000 ريال، في حين فازت الفاضلة ف.س.أ بجائزة الفرع بقيمة 1000 ريال عماني. وذلك في السحب الأسبوعي الثالث الذي أقيم في فرع البنك بروي.

وقد أجري السحب الذي أقيم في فرع بركاء تحت رعاية الشيخ علي بن سلطان بن علي المبيحسي، أحد كبار زبائن البنك المميزين، وبحضور سعود بن سيف الحضرمي مدير فرع بركاء بالإنابة، إلى جانب ثريا الهاشمي من وحدة التخطيط والتطوير التجاري (الودائع)، إضافة إلى عدد من كبار موظفي البنك وزبائنه، وقد استهلت الفعالية بكلمة ترحيبية ألقاها سعود بن سيف الحضرمي، ومن ثم قدمت ثريا الهاشمي نبذة عن برنامج المميز للادخار 2015، عقب ذلك قام راعي الحفل بإجراء السحب على أسماء الفائزين، وفي ختام الفعالية تم تقديم هدية تذكارية لراعي الحفل الشيخ علي بن سلطان بن علي المبيحسي بالنيابة على البنك.

أما السحب الثالث فقد أقيم بفرع روي في 19 فبراير الماضي تحت رعاية إسحاق الرحبي، أحد كبار زبائن البنك المميزين، وقد افتتحت الفعالية بكلمة ترحيبية من خالد البلوشي، مدير فرع روي، بحضور ثريا الهاشمي التي تولت إطلاع الحضور على تفاصيل برنامج المميز بنسخته الجديدة 2015، ومن ثم قام راعي الحفل بإجراء السحوبات والإعلان عن أسماء الفائزين، لتختتم الفعالية بتقديم الهدية التذكارية لإسحاق الرحبي تقديراً من بنك صحار على رعايته الكريمة للحدث.

وفي تعليق له حول سحوبات برنامج المميز للادخار الأسبوعية قال أر. ناريسمهان، نائب المدير العام ورئيس التجزئة المصرفية : "نعمل من خلال برنامج المميز للادخار 2015 الذي دشن مؤخراً، على تقديم المزيد من المكافآت لزبائننا على إدخارهم، ومع إضافة الجوائز الخاصة بالفروع على المستوى الأسبوعي و في السحوبات الكبرى لنهاية العام، نكون قد قدمنا المزيد من الجوائز والفرص لزبائننا للفوز.

وأضاف أر. ناريسمهان: "لقد حصدنا ردودا جيدة من زبائننا خلال الأسابيع الماضية حول إضافتنا للجوائز الخاصة بالفروع هذا العام. كما تلقينا الثناء من زبائن البنك حول المنتجات والخدمات المتميزة التي تقدم لهم، وأود بهذه المناسبة أن أهنئ الفائزين معنا في السحوبات الأسبوعية، وأتمنى كل التوفيق لزبائننا الكرام في السحوبات العديدة المقبلة وبالتحديد السحب الشهري لفبراير والذي سيقام قريباً".

وبعد النجاح الكبير الذي شهده برنامج المميز للادخار في العام الماضي، قام بنك صحار بتطوير نسخة العام 2015 من البرنامج بهدف إتاحة المزيد من فرص الفوز للزبائن، حيث سيواصل تقديم سحوبات كل ساعة المتميزة والتي تمنح جوائز يومية بقيمة 1000 ريال عماني لكل منها من الأحد إلى الأربعاء.كما سيستمر البنك بإجراء السحوبات الأسبوعية في مختلف الفروع التابعة للبنك على مدار العام حيث سيفوز فائز واحد بـ 5,000 ريال عماني، بالإضافة إلى ذالك سيجري البنك سحوبات أسبوعية خاصة بالفروع بقيمة 1،000 ريال عماني والتي ستكون من نصيب أحد سعداء الحظ من الفرع الذي سيقام فيه السحب الأسبوعي، وفي المجمل سيبلغ عدد الفائزين بالجوائز الأسبوعية أكثر من 70 فائزاً قبل السحب الكبير لنهاية العام. وسيشهد عدد الفائزين بالجوائز الشهرية ما يزيد عن 80 فائزاً، حيث سيفوز خمسة زبائن شهرياً بجائزة 10،000 ريال عماني لكل منهم بالإضافة إلى خمسة أطفال محظوظين لكلٍ منهم جائزة بقيمة 1000 ريال عماني. فضلاً عن جوائز السحب النصف سنوي والتي تصل قيمتها إلى أكثر من 150،000 ريال عماني، حيث سيحظى اثنان من سعداء الحظ بفرصة الفوز بجائزة 50,000 ريال عماني لكل منهما، وسيحصل أحد الأطفال على جائزة 5,000 ريال عماني في حين ستبلغ قيمة جائزة السحب الخاص لـ 50,000 ريال عماني لفائز واحد. هذا وتتجاوز قيمة جوائز السحوبات الكبرى لنهاية العام النصف مليون ريال عماني مع أكثر من 30 فائزاً تتضمن فائزا واحدا بالجائزة الكبرى بقيمة 450,000 ريال عماني، و فائزا واحدا أيضا بالجائزة الخاصة بقيمة 50,000 ريال عماني إضافة إلى فائز واحد من حسابات الأطفال بجائزة 5000 ريال عماني، بالإضافة إلى ذلك سيجري البنك لأول مرة السحب على جوائز الفروع حيث سيحظى فائز واحد من كل فرع من فروع بنك صحار بجائزة 5,000 ريال عماني.

تعليق عبر الفيس بوك