"صاحبات الأعمال" بظفار يستعرض خطة عمل 2015

صلالة - الرؤية

عقد بمبنى غرفة تجارة وصناعة عمان بصلالة الاجتماع الأول للجنة منتدى صاحبات الأعمال، برئاسة آمنة بنت خادم العوادي رئيسة لجنة صاحبات الأعمال، وحضور عضوات لجنة رائدات الأعمال بصلالة.

وفي بداية اللقاء، تمّ التعارف بين عضوات اللجنة، ومن ثمّ مناقشة عدد من الأعمال ومن ضمنها خطة العمل للجنة للعام 2015. وتمّ خلال جلسة النقاش إجراء تصويت على اختيار بعض المسمّيات والمناصب للمنتدى؛ حيث تمّ بالاجماع اختيار هدى بنت عابد الحريبي نائبة للرئيس وشريفة بنت عبد الرب اليافعي كرئيسة لفريق التسويق والترويج، وأمل بنت عبدالرحمن اليربوع رئيسة لفريق العلاقات العامة، وفاطمة بنت حسن الشيداد رئيسة لفريق التدريب، بينما تمّ اختيار أنيسة بنت مستهيل رئيسة لفريق الأعمال المنزليّة، وأسماء على مقيبل رئيسة فريق الفنون التشكيلية، وسعادة بنت سعيد العزرية كرئيسة للخدمات الرياضية.

وخرج الاجتماع بعدد من المستجدات التي ستضعها اللجنة في إطار خطتها لهذا العام، من بينها تخصيص يوم في الأسبوع لرائدات الأعمال، وتخصيص مكتب خاص لمراعاة خصوصيتهنّ، والإعلان عن الفعاليات المتعددة لصاحبات الأعمال داخل وخارج المحافظة.

ويسعى المنتدى لطرح أفكار صاحبات الأعمال والعمل على تعزيز فرص نجاحهنّ من خلال البرامج والأنشطة وتقديم خدمات مميزة لتشجيع ودعم صاحبات الأعمال لتحقيق طموحاتهنّ والعمل على تطوير ونجاح أعمالهنّ في السوق من خلال المساهمة وخلق بيئة اقتصاديّة مساندة.

تعليق عبر الفيس بوك